ديكورات بالأبيض الناصع في غرف معيشة عصرية

ديكورات غرف المعيشة باللون الأبيض الناصع تعتبر من الأشكال العصرية الجريئة، فأن تختاري دهانات حوائط باللون الأبيض أو مجموعة من تصاميم الأثاث بهذا اللون يختلف تمام الاختلاف حين تقررين أن تعتمديها جميعها في مساحة واحدة.

لهذا النوع من الديكور الداخلي أسلوبه الخاص، وشروطه المعينة كي لا يبدو مزعجا للنظر، وقد اخترنا لك مجموعة من الصور لديكورات غرف معيشة عصرية استخدمت اللون الأبيض بحرفية عالية وأناقة مميزة.

أثاث جلدي رائع باللون الأبيض لغرفة معيشة مريحة

أبرز ما ينسجم مع اللون الأبيض في الديكور الداخلي :

-الأرضية الخشبية : تضيف الأرضية الخشبية على اللون الأبيض الدفء والحميمية، وخاصة في ديكورات غرف المعيشة، لذلك فإن وجودها يبقى لطيفًا وداعمًا للديكور الداخلي.

‎⁨ديكور غرفة معيشة بسيط باللون الأبيض⁩

-اكسسوارات ملونة : لإطلالة جريئة وفريدة، حيث تزيين الألوان درجة الأبيض الصريحة، وتعكس الحيوية والحياة على الديكور الداخلي، وسائد ملونة بنقشات مختلفة، أواني زهور، قذع فنية، لوحات تزيين الجدران وغيرها من الأفكار، لكن عليك الحذر من كمية هذه الألوان في ديكورات غرف المعيشة بشكل لا يطغى على اللون الأبيض بل يدعمه فقط.

 اكسسوارات ملونه تضيف الحياة والبهجة على اللون الأبيض في غرفة المعيشة الكلاسيك

-الألوان الحيادية : مثل البيج والرمادي، تبقى ضمن نطاق الألوان الحيادية التي يعتبر الأبيض واحدًا منها.

الخشب يلائم ديكورات غرف المعيشة باللون الأبيض

-الأبيض مع الأسود : في ديكورات غرف معيشة عصرية باللون الأبيض عليك اختيار لمسات ناعمة من الأسود الجريء لا أن يتحول الديكور الداخلي لمرج بين الأبيض والأسود، بل عليك بلمسات تبرز جمال الأبيض لا أن تطغى عليه.

وسائد باللون الأسود تبرز جمال الأبيض في ديكورات غرف المعيشة

-القش وألوانه : يليق القش ودرجات ألوانه بديكورات غرف المعيشة باللون الأبيض لذلك تعتبر الاكسسوارات الخشبية محبذة جدًا في هذه االفراغات.

ديكور غرفة معيشة باللون الأبيض الصريح ولمسات ناعمة من الخشب