صيحة المكياج الأزرق هي الأبرز في صيف 2020

إذا أردت الحصول في عيد الأضحى على مكياج عصري يواكب أجدد صيحات الموسم، لابد أن تدخلي اللون الأرق بطريقة ما إلى إطلالتك الجمالية. لنسهل عليك هذه الخطوة، جمعنا لك عدد من الصور التي يمكنك أن تستوحي منها المكياج الأزرق.

كيفية تطبيق المكياج الازرق في عيد الأضحى

الظلال الأزرق

تجرئي هذا العام واعتمدي ظلال العيون الأزرق، إما من خلال اختيار رسمة ودرجة قوية كالتي ظهرت بها عارضات Shuting Qiu. أو أدخلي الجليتر الأزرق على الظلال السموكي الأسود لتضئي به عينيك وتزيدي لمسة عصرية إلى هذا اللوم الكلاسيكي. أما إذا كنت ترغبين بظلال عيون ناعمة وبسيطة، استوحي من عارضات Max Mara اللواتي اعتمدن الظلال الأزرق الفاتح والناعم.

آيلاينر أزرق 

استخدمي الآيلاينر الأزرق بدلاً من اللون الأسود الكلاسيكي وارسمي الخطوط بأشكال غرافيكية مميزة وعصرية لتحصلي على إطلالة جمالية ملفتة ومواكبة لأجدد الصيحات. ولا تتقيدي برسمة محددة، فيمكنك اعتماد رسمة الكحل على كسرة العين بأسلوب دار Victoria Beckham إذا كنت ترغبين بالحصول على لوك عصري وكلاسيكي في الوقت ذاته. أما إذا أردتي الحصول على مكياج عصري وشبابي، طبقي الآيلاينر على الزاوية الخارجية للعين بأسلوب عارضات Chromat.  

أحمر الشفاه الأزرق 

قد يكون أحمر الشفاه الأزرق مستحضر لم تفكري به يوماً، إلا أن هناك بعض النساء اللواتي لا يخشين اعتماد ألوان أحمر الشفاه الجريئة والغريبة. فربما هذا الموسم هو الأفضل لك لتحرري نفسك من الأساليب والألوان الكلاسيكية.