أحدث صور النجوم في إجازاتهم الصيفية..رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش حديث الجمهور

تتواصل الأجواء الصيفية المرحة والعائلية في إجازات النجوم مع الأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020، وشارك العديد منهم الجمهور بلقطات مميزة تعكس ما يعيشونه من استجمام بإجازات الصيف سواء بمفردهم كالفنانة روبي، أو برفقة عائلاتهم وشركاء حياتهم على غرار كندة علوش وعمرو يوسف اللذان تصدرا حديث السوشيال ميديا بصورتهم الرومانسية على البحر.

نرصد لكم أجواء أجازات النجوم في الأسبوع الأخير من شهر يوليو وأجمل اللقطات التي شاركوها مع الجمهور:

رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف

الفنانة كندة علوش أطلت بعد فترة غياب على جمهورها عبر السوشيال ميديا من خلال صورة رومانسية أثناء استجمامها على البحر مع زوجها النجم عمرو يوسف، وكتبت فى تعليقها على الصورة: "مع قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثنائيات نجوم وأجواء رومانسية

العديد من ثنائيات النجوم واصلوا يومياتهم في اجازاتهم على البحر، وبينهم الفنان مصطفى فهمي برفقة زوجته الاعلامية فاتن موسى حيث ظهرا بلقطات رومانسية ومرحة، وايضا نشر الفنان دياب صورة له برفقة زوجته من على شاطئ البحر أظهرت مدى استجمامهما بأجواء الصيف.

نادين نجيم برفقة أولادها

بدورها، تصدرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حديث الجمهور بعد نشرها صورة عائلية مميزة تجمعها مع ولديها هافن وجيوفاني، معلنة ان حبها الحقيقي لهما هو سلاحها وقوتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتبت نادين على الصورة قائلة: "حبي الحقيقي الأبدي سلاحي وقوتي".

محمود العسيلي برفقة والدته

الفنان محمود العسيلي اختار تمضية اجازته مع والدته ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق على الصورة: "البركة كلها ست الكل".

وايضا نشرت كل من الفنانة نجوى كرم، وسميرة سعيد، لقطات لهم بين الطبيعة حيث تستمعان بالأجواء الصيفية المميزة.

تصفحوا من خلال ألبوم الصور المرفق أجمل اللقطات للنجوم من أجواء اجازتهم الصيفية هذا الأسبوع.