موديلات فساتين زفاف بالريش لعروس عيد الاضحى 2020

لا تزال منذ سنوات عدة صيحة الريش رائجة على منصات العروض الخاصة بفساتين الزفاف، وهي لم تعد موضة خاصة بالشتاء وانّما يُمكن للعروس اختيارها في فصل الصيف فهي بديل مميز للتطريزات البراقة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بالريش لعروس عيد الاضحى 2020.

فساتين زفاف طويلة

فستان من زهير مراد

تعددت موديلات فساتين الزفاف المزيّنة بالريش واخترنا مجموعة تصاميم طويلة مُزيّنة بالريش منها تصميم من Lela Rose  جاء باللون العاجي بقصة الكتف الواحد مع تنوية عمودية مزيّنة بالريش، وفستان من David s Bridal  بحمالات مع ياقة على شكل v  وتنورة بقصة الحورية مُزيّنة بالريش.ومن Ines Di Santo  انتقينا فستان من قماش الساتان جاء بقصة عمودية مع كاب قصير من الريش.

ولمحبات القصات المنفوشة اخترنا فستان زفاف منفوش من مجموعة Monique Lhuillier  جاء بحمالات رفيعة من قماش الساتان مع تنورة منفوشة من الريش، وفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  جاء بأكمام منسدلة off shoulder  مزيّنة بالريش مع تنورة منفوشة مزيّنة بالريش على أطرافها. ومن Pronovias  لفتنا فستان زفاف بأكمام قصيرة مطرز بفسمه العلوي مع تنورة منفوشة من الريش.

فساتين زفاف قصيرة

 فستان من نعيم خان

وللعروس التي ترغب في ارتداء فستان بقصة قصيرة يُمكنها اختيار تصميم مُزيّن بالريش مثل فستان Tadashi Shoji  بدون أكمام مع تنورة مُزيّنة بالريش، وفستان من تصميم الهندي نعيم خان Naeem Khan  بحمالات رفيعة مع تنورة ضيقة مُزيّنة بالريش.

ومن Monique Lhuillier  لفتنا فستان قصير بأكمام طويلة مزيّنة بالريش على أطرافها مع تنورة ايضا مزينة بالريش وتميّز الفستان بتطريزات الورود الفضية، ومن Jenny Packham  وقع اختيارنا على فستان بأكمام متوسطة الطول مع تنورة مُزيّنة بالريش.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بالريش لعروس عيد الاضحى 2020، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.