نجمات انفصلن عن أزواجهن بسبب الخيانة أحدثهن هبة نور وروان بن حسين

عاشت العديد من النجمات ومدونات الموضة معاناة خيانة أزواجهن لهن ولم تتردد البعض منهن بالكشف عن تفاصيل هذه المعاناة علناً للجمهور بكل جرأة وأحدثهن الفنانة السورية هبة نور، والفاشينيستا روان بن حسين.

روان بن حسين تكشف خيانة زوجها لها

مدونة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين فجرت مفاجأة صادمة بكشفها قبل ايام بأنها بصدد الإنفصال عن زوجها زوجها الليبي يوسف المقريفي، والد ابنتها "لونا"، بعد خيانته لها ودخوله في العديد من العلاقات العاطفية مع النساء.

روان بن حسين  وزوجها

روان بن حسين تخلت عن خوفها كما قالت لتشارك الجمهور بكل جرأة تفاصيل خيانة زوجها لها من خلال كتابة العديد من التدوينات عبر عبر خاصية ستوري حسابها على انستغرام وقالت بأنها عانت من خيانة زوجها أكثر من مرة ولم تكن تملك شجاعة الإنفصال عنه بسبب حبها الكبير وخوفها من نظرة المجتمع، له إلا أن حسمت أخيراً قرارها بعدما عاشت جراء ذلك ضغوطات نفسية، وبعد مشاركة العديد من النجمات بحملات إشهار للمتحرشين.

هبة نور وتكرار خيانة زوجها لها

الممثلة السورية هبة نور تصدر اسمها مؤشرات البحث على "غوغل" بعد إعلانها لأول مرة عن تعرضها للخيانة من زوجها السابق وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الزميل هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتحدثت هبة نور خلال اللقاء عن تجربتها مع الخيانة قائلة بأنها تزوجت من رجل سوري بعد علاقة حب جمعتهما  لكنها قررت الانفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، مشيرة إلى إنها سامحته في المرة الأولى و قررت الإنفصال عنه في المرة الثانية.

أصالة نصري تعيش تجربة الخيانة للمرة الثانية

الفنانة أصالة نصري التي انفصلت عن زوجها الثاني المخرج طارق العريان، ألمحت بشكل غير مباشر عن تعرضها للخيانة في الفترة الماضية في ظل تحدث التقارير الإعلامية عن ارتباط طارق العريان بقصة حب عاطفية مع إحدى الفنانات الشابات وخيانته بالتالي لأم أبنائه التوأم.

اصالة نصري وطليقها طارق العريان

وما عزز من تعرض أصالة نصري للخيانة الزوجية في فترة انفصالها عن طارق العريان، كتابة ابنتها شام الذهبي رسالة لها عبر إنستقرام تؤكد فيها أنها تدعمها وأنها قوية رغم الألم والخيانة التي تعرضت لهما، ولكنها حذفت المنشور بعد ذلك.

وسبق وأن كشفت أصالة نصري عن تعرضها للخيانة في زيجتها الأولى واعترف بذلك طليقها الأول، أيمن الذهبي، والد ابنائها خالد وشام الذهبي.

نيللي كريم..انفصال بسبب النكد والخيانة

لم يكن "النكد" السبب الوحيد في انفصال النجمة المصرية نيللي كريم عن زوجها الطبيب خالد ابو النجا بعد زيجة استمرت ل 11 عاماً واثمرت عن طفلتين، انما اعترفت ايضا خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال" بشأن تعرضها للخيانة الزوجية قائلة: "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".

يشار الى أن نيللي كريم تستعد حالياً للزواج للمرة الثالثة من رجل الأعمال عمر إسلام بعدما أعلنت خطوبتها منه قبل أسابيع قليلة.

وينضم للائحة العديد من النجمات اللواتي اعترفن بخيانة أزواجهن السابقين لهن وبينهن الفنانة الشعبية بوسي، والفنانة علا غانم، وغادة عبد الرازق، ورانيا يوسف وغيرهن.