صباح الجزائري تكشف كيف طلبت يد زوجها ووليد توفيق يتغزل بها:"لو مش متزوجة كنت انغرمت فيها"

حلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد عبر قناة لنا السورية، ويعد ذلك أول ظهور لها في برنامج، منذ حوالي 30 عامًا.

صباح الجزائري تكشف عن عمرها الحقيقي ورأيها في عمليات التجميل

وتحدثت النجمة القديرة عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة بالإضافة إلى رأيها في عدد من النجوم السوريين، كما كشفت عن عمرها الحقيقي ورأيها في عمليات التجميل.

وأكدت صباح الجزائري أنها تخاف دائمًا من عمليات التجميل، ولا تفكر أبدًا في تجربتها، لافتة إلى أنها متصالحة مع عمرها والتجاعيد التي تظهر بوجهها، مؤكدة أن تلك التجاعيد تثري من مسيرتها الفنية ولا تنقصها، كما كشفت عن عمرها الحقيقي وقالت إنها تبلغ 62 عامًا، موضحة أن من تخضع لتلك العمليات، ترتكب خطئًا.

قصة زواج صباح الجزائري الجريئة

وأوضحت صباح أنها تعرفت إلى زوجها الحالي لكنها هي من طلبت الزواج منه، وتابعت: "أنا طلبت إيد جوزي.. أنا جريئة، اتعرفنا وحبينا بعض فقلت له خلينا نتجوز فوافق فاتجوزنا"، مُشيرة إلى أن الحب ازداد بينهما بعد الزواج.

رأي صباح جزائري في تيم حسن وعابد فهد

وعن رأيها ببعض النجوم السوريين، أكدت أنها تحب جدًا الفنان تيم حسن، ووجهت له نصيحة طريفة وقالت: "بقول له يخفف علينا موهبة وحضور وجمال، الله يحميه بحبه كتير"، كما كشفت عن رأيها أيضًا في الفنان عابد فهد، وأكدت أنه يتمتع بكاريزما كبيرة ودائمًا ما تحب مشاهدته.

وليد توفيق يتغزل بصباح الجزائري

وتلقت الفنانة القديرة مداخلة هاتفية بالبرنامج، من الفنان وليد توفيق، الذي تغزل بها وأضاف: "أعتبرها من أهلي وناسي وهي وش السعد عليا.. ولو ما كانت متزوجة كنت أغرمت بها وتزوجتها"، فيما ردت صباح الجزائري على حديث وليد توفيق وأشادت به وبالأجواء التي يضفيها حضوره على المسرح خلال غنائه، وقالت: "وليد على المسرح لا قبله ولا بعده ولا فنان بيقدر يعمل الجو دا".