الراحلة نايا ريفيرا تغني مع طفلها خوسيه..فيديو مؤثر

نجمة مسلسل Glee آمبر رايلي Amber Riley.. تتذكر نايا ريفيرا بفيديو رائع، الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، لعبت دور مرسيدس جونز في مسلسل Glee  وأدت العديد من الأغنيات مع نايا خلال العمل، وقد نشرت مخرا في حسابها على انستجرام  Instagram فيديو  مميز يمثل لفتة رائعة منها في تكريم الراحلة نايا ريفيرا، وظهرت نايا وهي تغني أغنية الأطفال "Skidamarink" مع ابنها  خوسيه Josey.

وكتبت أمبر تعليقا تقول فيه  "زميلتي المفضلة. أحبك. أفتقدك. ليس لدي كلمات الآن ، فقط الكثير من المشاعر. ارقدي بسلام يا ملاك ، واعرف أن عائلتك لن تقلق أبدًا بشأن أي شيء".

كشف المحققون عن الطريقة المؤثرة التي يعتقدون أن نايا ماتت بها ، وما فعلته في لحظاتها الأخيرة كان بطوليًا حقًا، فهي لحظة مؤثرة بحق إذ يعتقد المحققون أن نايا قامت بإنقاذ طفلها خوسيه بوضعه على القارب ولكنها لم تستطع إنقاذ نفسها في لحظة تضحية لا تفعلها سوى أم لطفلها، وبعد 5 أيام من البحث في أعماق بحيرة بيرو في كاليفورنيا تمكن الغطاسون أخيرا من العثور على جثة نايا ريفيرا.

وكان كل طاقم مسلسل Glee   قد ذهب لمكان غرق نايا في لحظة وفاء وإخلاص لصديقتهم ولدعم أسرتها المكلومة، من الصدف أيضا أن نايا ريفيرا ماتت في الذكرى السابعة لموت زميلها في مسلسل Glee  أيضا النجم الشاب كوري مونتيث.