أبرز اطلالات نيكولا بيلتز الجمالية بعد خطوبتها من بروكلين بيكهام

باتت اطلالات نيكولا بيلتز الجمالية محط أنظار الجميع خصوصاً بعد إعلان خطوبتها من بروكلين بيكهام ابن فيكتوريا بيكهام. واللافت أن نيكولا بيلتز لا تتردد بتطبيق رسمات المكياج الجريء مع خطوط الايلاينر البارزة.

واكبي من خلال الصور أبرز إطلالات نيكولا بيلتز الجمالية بعد خطوبتها من بروكلين بيكهام، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج عيون برونزي

 اطلالات نيكولا بيلتز الساحرة بعد خطوبتها من بروكلين بيكهام

حافظت نيكولا بيلتز على جمال عينيها البارزة والخضراء ولفتت الأنظار بجمال المكياج البرونزي البراق مع خطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى على الجفون العليا. كما أتت اطلالات نيكولا بيلتز الجمالية مميزة مع تألقها بمكياج ترابي مع تدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات بالظلال السوداء التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى بأسلوب جريء.

مكياج ذهبي ساحر

أبرز اطلالات نيكولا بيلتز الجمالية مع رسمات المكياج الذهبي

وفي إطلالات أخرى، اختارت نيكولا بيلتز مكياج ذهبي ساحر على الجفون العليا للعينين، وبرزت عينيها من خلال اضاءة الجهة الداخلية للعينين. ولا تتخلى نيكولا بيلتز في العديد من إطلالاتها عن اختيار احمر الشفاه الطبيعي اللماع لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها. كما تتألق مع رسمات المكياج بكونتور أحمر الشفاه الكريمي مع تدرجات طبيعية تبرز حجم شفتيها للحصول على إطلالات جمالية جديدة وملفتة.