5  نصائح لإختيار فستان الزفاف المناسب لشخصيتك

لكل شخصية عروس، صيحات خاصة بها من فساتين زفاف العرائس. لذلك، و حتى تتجنبي إرتداء فستان زفاف في أهم ليلة في حياتك و أنت غير راضية كليا عنه، إليك أهم النصائح لإختيار فستان الزفاف المناسب لشخصيتك و مساعدتك على تحقيق الإطلالة الرائعة التي تحلمين بها.

إختاري فستان الزفاف المثالي و المناسب لذوقك و شخصيتك

للعروس المحتشمة:

فساتين زفاف محتشمة من مجموعة جورج حبيقة

الكثيرات من العرائس يرغبن في ارتداء فستان زفاف محتشم و أنيق، لذا قدم مصممو دور الأزياء العالمية أجمل الفساتين ذات القصات المحتشمة و الرزينة مع الأكمام الطويلة و الياقات العالية و قد اخترناها لك من مجموعة جورج حبيقة و Amsale.

للعروس الجريئة:

فساتين زفاف للعروس الجريئة من مجموعة ايلي صعب

هنالك بالمقابل عرائس جريئات يفضلن التصاميم والقصات الجريئة و المغرية مثل الفساتين القصيرة أو مع الشق العالي التي تضفي على المرأة جاذبية لا تضاهى، كالفساتين التي اخترناها من مجموعة ايلي صعب و جورج حبيقة و Ines Di Santo و Jenny Pakcham.

للعروس الناعمة والبسيطة:

فساتين زفاف للعروس الناعمة من دون تطريزات من مجموعة Carolina Herrera

صيحة جديدة اقتحمت عالم فساتين الزفاف وهي مخصصة للعرائس اللواتي يرغبن بالفساتين الناعمة ذات القصات البسيطة. لذلك اخرتنا لك من مجموعة Carolina Herrera فساتين رائعة تتميز بنعومة القصة و الأقمشة المرهفة.

للعروس الرومنسية:

 فساتين زفاف رومانسية من مجموعة Carolina Herrera

إذا كنت من عشاق فساتين الزفاف الرومانسية و الحالمة، فحتما ستخطف قلبك فساتين الزفاف من مجموعة Monique Lhuillier و Marchesa التي زينتها الورود التي حيكت على الأقمشة المرهفة والفاخرة.

للعروس العصرية غير التقليدية:

فساتين زفاف للعروس الجريئة من مجموعة Ines Di Santo

إنتشرت موضة إرتداء العروس للسراويل البيضاء يوم زفافها، و تعد هذه الموضة خياراً مثالياً لكل عروس عصرية وغير تقليدية و تبحث عن الطلة المثيرة و الخاطفة للإنظار. لهذا، إخترنا لك تصاميم ملفتة من  Sandra Mansour   و Justin Alexander.