أبرز الإطلالات جمالية في عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 - 2021

شاهدنا في عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 - 2021 إطلالات جمالية مختلفة تنوعت بين الأسلوب الكلاسيكي والستايل العصري. فشاهدي بالصور كيف اختارت كل دار إبراز أسلوبها الخاص من خلال تسريحات الشعر والمكياج.

الإطلالات جمالية المعتمدة في عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 - 2021

إطلالة جمالية كلاسيكية

اختارت دار Ulyana Sergeenko الأسلوب الكلاسيكي في المكياج والشعر، حيث ظهرت عيون العارضات مرسومة بالكحل الأسود المجنح لتبدو العيون لوزية ساحرة. واكتمل جمال العينين بدمج الكحل بأسلوب عفوي على خط الرموش السفلية فظهرت العين أوسع وأكبر. كما ظهرت الرموش داكنة وكثيفة والجفون ملونة بالظلال الترابي البسيط. كذلك، اعتمدت دار Julien Fournie الأسلوب الكلاسيكي الذي ذكرنا بمارلين مونرو من حيث تسريحة الشعر المرفوعة وأحمر الشفاه الأحمر ومكياج العيون البسيط الذي يتركز على الكحل والمسكارا.

إطلالة جمالية عصرية

لم تخلو عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 - 2021 من المكياج العصري، حيث ظهرت عارضات La Metamorphose بمكياج عيون ملون بالدرجات الزهرية على جفون والأصفر كهايلايتر على دمعة العين. كما كان للكمامات وجود ملفت في عرض La Metamorphose وRahul Mishra حيث ظهرت العارضات بموديلات مختلفة منسقة مع الفساتين والمكياج بأسلوب متناغم.

مكياج طبيعي

أما عارضات Balmain، ظهرن بمكياج طبيعي يعتمد على إظهار جمال البشرة ونضارتها. كذلك، كانت تسريحات شعر بسيطة منسدلة على الأكتاف. هذه الإطلالة الطبيعية أظهرت العارضات بشكل جميل دون أن تخطف الأنظار عن الأزياء.