أجمل الصور التي التقطتها الدوقة "المٌصورة" كيت ميدلتون لأبنائها

تعشق كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، التصوير الفوتوغرافي، فكثيرًا ما تنشر صور قامت بتصويرها لأبنائها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بدلاً من الاعتماد على المصورين، وهي موهوبة جدا في ذلك، إذ تنشر الكثير من الصور عالية الجودة والتي تم التقاطها بشكل عفوي ومبهج.

وفيما يلي نشاهد أجمل الصور التي التقطتها الدوقة المصورة كيت ميدلتون لأبنائها، والتي تم نشر بعض منها على حساب عائلة كامبريدج kensingtonroyal، على الانستقرام.

في عام 2015، أصبحت كيت ميدلتون أول فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، الذي يلتقط صور رسمية للعائلة، إذ قامت بتصوير ملك بريطانيا المستقبلي الأمير جورج البالغ من العمر عامين حينذاك، وهو يحتضن شقيقته الصغيرة الأميرة شارلوت.

التقطت كيت ميدلتون صورة مبهجة جدا لابنتها الأميرة شارلوت وهي تضحك ومعها لعبتها المفضلة، وكانت بعمر الـ 6 أشهر.

تحرص دوقة كامبريدج، على توثيق كل لحظة في حياتها الأسرية، لذلك سجلت بعدستها صورة للأمير جورج في أول يوم له في الحضانة.

وفي جلسة تصوير رسمية بمناسبة عيد ميلاد الأميرة الشقية شارلوت، قامت والدتها كيت ميدلتون بالتقاط صور لها.

وفي عيد ميلاد الأميرة شارلوت الثاني، التقطت كيت ميدلتون لقطة مميزة لابنتها الجميلة.

ويبدو أن الأميرة شارلوت لها نصيب وفير من الصور التي التقطتها والدتها كيت ميدلتون، إذا إنها قامت بتصويرها في أول يوم لها في الحضانة.

التقطت دوقة كامبريدج صورة جميلة لطفلها الثالث الأمير لويس، بعد أيام من ولادته.

وفي لقطة دافئة بين الأميرة شارلوت وشقيقها الصغير الأمير لويس، في عيد ميلادها الثالث، التقطت والدتهما كيت ميدلتون هذه الصورة العفوية.

وفي عيد ميلاد الأميرة شارلوت الرابع، التقطت كيت ميدلتون لابنتها صورة وهي ترتدي فستان أنيق.

وبمناسبة عيد ميلاد زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، التقطت كيت ميدلتون صورة تلقائية وهو يلعب مع أبنائهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وفي أحدث الصور التي التقطتها كيت ميدلتون، بمناسبة عيد الأب، قامت بتصوير زوجها الأمير ويليام وهو يحتضن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، فمن غير المعتاد رؤية هذا النوع من الصور في العائلة المالكة البريطانية.