دار معوّض تدعوكم للانضمام إلى لقاء مباشر بين فريد معوّض و ملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي

لقاء ممتع يترقبه عشاق مجوهرات معوّض مساء اليوم الساعة 6 مساء بتوقيت دبي. 

يجمع اللقاء المباشر بين فريد معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض وملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi والذي سوف يتم بثه عبر الحساب الرسمي لدار معوّض على انستقرام. 

عنوان هذا الحوار المرتقب Mouawad Power of Unity Crown لمناقشة معوّض في المساهمة بالوحدة البشرية من خلال تاج ملكة جمال الكون الذي صممته الدار، الأمر الذي يعكس أسلوب معوّض في التأثير الإيجابي العالمي. 

كما تتضمن محاور اللقاء تمكين النساء، والعدالة الاجتماعية وبعض التحديات والفرص أيضا التي يمر بها العالم. 

 

 

 يذكر أنه قد تم تتويج  زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi من جنوب أفريقيا بلقب ملكة جمال الكون في حفل ضخم أقيم  يوم 8 ديسمبر 2019 في تايلر بيري ستوديوز في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية. 

تاج "باور أوف يونيتي" Power of Unity

يمثل هذا التاج باكورة تصاميم دار معوّض العريقة لمسابقة ملكة جمال الكون.  

تاج معوّض المذهل الذي تم تصميمه لمسابقة ملكة جمال الكون

وتمّ تصميم التاج الذي يحمل رسالة سامية وعالمية من الطبيعة والجمال والقوة في الوحدة، من الذهب عيار 18 قيراطاً وتمّ ترصيعه باليد بأكثر من 1770 ألماسة بيضاء وثلاثة ألماسات صفراء، وقد تم صياغة التاج بإبداع حرفي معقد يماثل البتلات وأوراق الشجر، ليعكس بذلك مجتمعات النساء من حول العالم التي توحّدهنّ روابطهنّ وتذكّرنا بأننا في وحدتنا نغدو أقوى مما نحن عليه منفردين.

وترمز القطعة الأهمّ في التاج، وهي ألماسة صفراء تزن 62.83 قيراط تتناغم بروعة مع الألماس المحيط بها، إلى عصر النساء الذهبي الذي فيه يتمّ الاحتفاء بهنّ لأنهنّ أقوياء وعميقات الشخصية ومتنوّعات وطموحات.