اكثر الابراج التزاما بالعزل المنزلي في ظل ازمة فيروس كورونا

فجأة وبسبب فيروس إجتاح العالم بشكل سريع وجد الناس أنفسهم ملزمون بالبقاء في المنزل، وبسحر ساحر تغيّر نماط حياة سكّان كوكب الأرض فالخروج من المنزل بات أمراً محفوفاً بالمخاطر. وإن كان العزل المنزلي في ظلّ أزمة كورونا أمراً قاسياً على من يحبّ النشاطات الخارجية، شعر البعض الآخر بالراحة في بقائهم في المنزل وإستفادوا من هذه الفترة التي قد لا تتكرر.

فمن هي الابراج الاكثر التزاما بالعزل المنزلي في ظل ازمة فيروس كورونا؟

برج السرطان: عندما يشعر مولود برج السرطان بالمرض أو الكسل فهو بلتزم البقاء في المنزل ليجد الراحة ولحماية نفسه، رغم شخصيته الإجتماعية وحبّه لقضاء الوقت مع الأصدقاء، ولهذا السبب فهو لم يجد مشكلة خلال الحجر المنزلي.

برج العقرب: عادة ما يقضي مولود برج العقرب معظم وقته في المنزل بظل وجود كورونا أو لا، فهو يتمتّع بشخصية غامضة ومنطوية على نفسها، ولم يجد صعوبة في قرار العزل المنزلي.

برج العذراء: يتميّز مولود برج العذراء بشخصيته العقلانية، ولا يحرص على عدم خرقه قرار العزل المنزلي بل يسهر أيضاً على فرض هذا الالتزام على عائلته وأصدقائه بسبيل حمايتهم أيضاً. ويستمع بهذا الوقت الذي يقضيه في المنزل للممارسة هواياته.

برج الدلو: يجد مولود الدلو في البقاء بالمنزل متعة جيّدة ولا يشعر بالملل أو الضجر، لذلك لم يجد صعوبة في الالتزام بالعزل المنزلي.

برج الحوت: يحب مولود برج الحوت النوم، لذلك يستمتع في الحجر المنزلي ويستغلّ الأمر لقضاء ساعات طويلة بالنوم.