مجوهرات فخمة من وحي أبرز المطربات الخليجيات

خلال السنوات الأخيرة، رأينا أروع الإطلالات على النجمات الخليجيات، مثل أحلام الشامسي، وبلقيس فتحي، ونوال الكويتية وغيرهن الكثير. وهذا يشمل اختيارهن للأزياء والمكياج والشعر، لكن الأهم من ذلك كله، اختيارهن المثالي للمجوهرات.

لم تكمل إطلالاتهن خلال السنوات أبداً بدون اعتمادهن أجمل المجوهرات الأنثوية المرصعة بأحجار الألماس وحتى الأحجار الكريمة من ماركات مجوهرات متنوعة. اليوم، إليك أجمل أطقم المجوهرات التي اختارتها المطربات الخليجيات في إطلالاتهن الحديثة.

مجوهرات فخمة اختارتها المطربات الخليجيات

مجوهرات أحلام الشامسي

أروع مجوهرات أحلام الشامسي الفخمة

تشتهر أحلام بكونها عاشقة متيمة بالمجوهرات الفخمة، وهي من أهم أيقونات المجوهرات العربية منذ سنوات طويلة بسبب اختياراتها الفخمة التي دائماً ما تكون مرصعة بأحجار الألماس مع لمسة من الأحجار الكريمة، وبالأخص حجر الزمرد الذي رأيناه في الكثير من مجوهراتها مؤخراً.

وتحب أحلام اعتماد ماركات المجوهرات العالمية في معظم إطلالاتها، من أبرزها كارتييه Cartier، ميسيكا Messika، بوشرون Boucheron وغيرها الكثير.

مجوهرات بلقيس فتحي

مجوهرات بلقيس من بياجيه Piaget

وخلال السنوات الأخيرة، صنعت بلقيس اسم لها في عالم المجوهرات، حيث أن جميع إطلالاتها أصبحت خاطفة للأنفاس بلمسة المجوهرات التي تضيفها، وبالأخص بمجوهراتها من علامة بياجيه Piaget التي تعتمدها في الحفلات والسهرات وفي كل يوم أيضاً.

وعندما لا ترتدي بلقيس مجوهرات علامة بياجيه، فهي تحب اعتماد ماركات المجوهرات المحلية، ومن أشهرها علامة يسايان Yessayan

مجوهرات نوال الكويتية

مجوهرات نوال من الباكر Albaker

أما بالنسبة إلى نوال، فهي تختلف عن أحلام وبلقيس بحيث أنها تحب اعتماد المجوهرات الفخمة والمنوعة من ماركات المجوهرات المحلية، ومنها الماركات الخليجية بالتحديد مثل علامة الباكر Albaker وعلامة الفارس Alfares.

ومثلما ترين بالصور، هي أيضاً تعشق المجوهرات المرصعة بشكل كامل بأحجار الألماس الأبيض، ومنها المزين بالأحجار الكريمة مثل الروبي.