أكشاي كومار يستأنف تصوير أحدث أفلامه بعد تخفيف إجراءات الإغلاق

كشف النجم الهندي أكشاي كومار " Akshay Kumar"، عن عودته لاستئناف تصوير أحدث أفلامه، وتحدث عن ذلك خلال مؤتمر رقمي عبر شبكة الإنترنت جمعه بمفوض شرطة مدينة ناشيك في غرب الهند، فيشواس نانجار باتيل " Vishwas Nangare Patil"، وخلال المؤتمر الرقمي تحدث أكشاي عن أهمية العودة لاستئناف العمل في أعقاب أزمة تفشي جائحة كورونا، مع اتخاذ كافة الاحتياطات لضمان عدم تفشي العدوى، كما وجه الشكر لرجال الشرطة الهندية لجهودهم لفرض الإغلاق العام وحظر التجوال لحماية المواطنين خلال أزمة تفشي جائحة كورونا.

أكشاي كومار تحدث عن ذلك خلال المؤتمر الرقمي وقال: "اليوم، وفي الوقت الذي نحارب فيه فيروس كورونا، كان رجال الشرطة في الصفوف الأولى، بحزم والتزامهم وشجاعتهم وتفانيهم في خدمة الوطن، والآن وبالتزامن مع تخفيف إجراءات الإغلاق العام، يستمر رجال الشرطة في العمل على مدار الساعة لضمان عودة حياتنا لطبيعتها بسهولة ويسر".

أكشاي كومار يتخذ جميع الاحتياطات في موقع التصوير

أكشاي تحدث أيضا عن أهمية اتباع إجراءات الوقاية من العدوى بعد تخفيف إجراءات الإغلاق وعن حرصه على اتباعها أثناء عمله، كما تحدث أيضا عن سعادته لاستئناف عمله بعد تخفيف إجراءات الإغلاق وقال عن ذلك: "لقد كنت متحمسا للغاية لمواجهة الكاميرا بعد أيام طويلة (من التوقف عن العمل)، ولكن الأمر كان غريبا بعد الشيء لأن عدد العاملين والمتواجدين في موقع التصوير كان أقل من نصف المعتاد، وشعرت بالغرابة لأن على الاكتفاء بالسلام على الجميع في موقع التصوير من على مسافة آمنة، لأننا اعتدنا على تبادل التحية بالمصافحة والعناق، لقد كان من الغريب تجنب تحية السيد بالكي (يتحدث عن ب ر. بالكي "R. Balki" مخرج أحدث أفلامه) ومعانقته".

العودة للعمل في بوليوود ببطء

وتابع أكشاي كومار قائلا: "لقد قمنا بتعقيم كل شيء في موقع التصوير عدة مرات، وكان الجميع تقاس درجات حرارتهم ويرتدون الأقنعة الطبية طوال الوقت، بل وكان هناك أيضا من يرتدون الحواجز الواقية ضد العدوى، لقد بدا الأمر وكأننا في طريقنا لأن نخوض حربا"، وأضاف: "نحن نعود للعمل بشكل طبيعي ولكن ببطء، ونتبع كافة إجراءات السلامة، علينا العودة للعمل، ولا يجب أن نشعر بالخوف، لأننا إذا شعرنا بالخوف سنخسر المعركة، علينا المضي قدما، ومحاربة ذلك".