إعادة فتح متاجر التجزئة والمطاعم في مركز دبي المالي العالمي

بدأ مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، استقبال العملاء وتجار التجزئة وأصحاب المطاعم والزّوار بعد إعادة فتح جميع المنافذ التجارية والمكاتب والمطاعم بشكل كامل في المركز.

سلامة وصحة مجتمع مركز دبي المالي العالمي

وتؤكد سلطة المركز المالي أن سلامة وصحة مجتمع مركز دبي المالي العالمي ستبقى أولوية قصوى، حيث سيواصل المركز تطبيق تدابير السلامة الوقائية بشكل صارم، ووفقاً لإرشادات حكومة دبي وحكومة الإمارات الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بما في ذلك تطبيق إرشادات النظافة والتطهير والتعقيم وتحقيق مسافات التباعد الإجتماعي.

وبذلك تعاود المكاتب ومجتمع أعمال القطاع الخاص ومحلات التجزئة العمل بنسبة 100%، مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير الاحترازية وشروط التباعد الاجتماعي، مع الالتزام بساعات العمل المسموح فيها على مستوى الإمارة.

تطبيق إجراءات السلامة

وستعمل محلات المأكولات والمشروبات وفقاً للسعة المحددة لديها شريطة تطبيق إجراءات السلامة والنظافة الاحترازية بشكل دائم، والتي تشمل ترك مسافة مترين على الأقل بين الطاولات وبين جميع العملاء، كما يتوجب على المطاعم وضع فواصل وقائية بين الطاولات.

أما الصالات الرياضية وصالات اللياقة البدنية ومراكز الترفيه وصالونات الحلاقة والتجميل للسيدات والرجال سيكون عملها بسعة 50% على جميع غالخدمات التي تقدمها.

فحص درجة الحرارة عند الدخول

وكجزء من الإجراءات الإحترازية في المركز المالي، سيخضع جميع الزّوار والموظفين لفحص درجة حرارتهم عند الدخول من أي من مداخل المركز، كما يتوجب عليهم ارتداء الكمامة في جميع الأوقات ومنذ دخولهم للمركز المالي وفي جميع الأماكن العامة والخاصة، ويشمل هذا الإجراء أيضاً زّوار أفينيو البوابة إلى باقي المباني والمقرات المتصلة بالمركز المالي.