فيديو روان بن حسين تحسم الجدل حول أنباء انفصالها وعدم إنفاق زوجها عليها

حسمت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، الجدل المثار حول أنباء انفصالها عن زوجها بعدما تداول الجمهور مؤخرًا تدوينة منسوبة لها قيل فيها إن زوجها لا يقوم بالإنفاق عليها أو على ابنته.

حقيقة انفصال روان بن حسين عن زوجها

وحرصت روان بن حسين على الظهور في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، لتوضح حقيقة الأمر، وسبب عدم ظهورها مع زوجها في أي صور حديثة، وأكدت أن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، عالقًا في أحد الدول خارج دولة الإمارات بسبب توقف حركة الطيران.

روان بن حسين تشيد وتدعو لزوجها

ودعت الفاشنيستا الكويتية لزوجها بأن يعود إليها ولابنته سالمًا، مُضيفة: "يارب يرجع لنا سالم وغانم والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل والحقد والحسد، والله يعزه مثل ما عزني وعز بنته".

وكانت روان بن حسين قد رزقت بطفلتها الأولى لونا من زوجها يوسف المقريف قبل أشهر، وتحرص على نشر عدة صور عبر حسابها على انستجرام لها مع طفلتها والتي توثق أبرز أوقاتهما معًا.

زواج روان بن حسين

ومنذ ارتباط روان بن حسين بزوجها الحالي، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت البداية بعد أن أعلنت روان بن حسين فسخ خطوبتها من الأول بعد اتهامها له بخيانتها، من ثم فاجئت الجمهور بإعلانها عن زواجها منه في شهر أغسطس الماضي وقالت إنها كانت تخفي الخبر عن جمهورها لحرصها على إبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أحد، ولاحقًا قالت إنها تعرضت للعنف منه لكنها أوضحت بأنها كانت مزحة منها للتوعية على موضوع العنف ضد المرأة