وفاة الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي غرقا في البحر..ترك رسالة صادمة قبل ساعات من الحادث!

توفي الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي غرقا، حيث تسبب الأمر في صدمة كبيرة، لمحبيه وكذلك لزملائه في الوسط الإعلامي، وذلك بعدما جاء خبر الوفاة بعد ساعات قليلة من تواصله مع متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة الإعلامي السعودي علي حكمي

رحل مساء أمس الجمعة  الإعلامي الشاب علي حكمي غرقا بالبحر الأحمر في مدينة جيزان بعدما كان ينشر مجموعة من الفيديوهات لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على "سناب شات"، ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل أكثر عن الحادث أو اسبابه، لكن البعض يردد أن سوء الأحوال الجوية كان سببا، حيث أن الفيديوهات التي قام بنشرها على حكمي اظهرت حجم الأمطار الكبيرة التي كانت تتساقط على المكان الذي كان يتواجد فيه، قبل أن يقرر النزول والسباحة في البحر الأحمر.

صدمة أصدقاء علي حكمي من رحيله المفاجئ

ونعى العديد من أصدقاء وزملاء الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي، حيث عبر بعضهم عن صدمته من خبر الوفاة، فكتب أحد أصدقائه عبر حسابه على "تويتر" تدوينة قال فيها: "قبل اقل من ٣ ساعات يصور سناب وعايش حياته وفرحان بالأمطار والأن هو في ذمة الله ! الحياة قصيرة جداً جداً جداً الله يغفر لك و يرحمك"، بينما نشرت كذلك مجموعة كبيرة من التدوينات التي تنعى الإعلامي الراحل.

آخر ما نشره الإعلامي علي حكمي

الإعلامي علي حكمي قد نشر عبر حسابه على "سناب شات" مجموعة من الفيديوهات كان آخرها فيديو للبحر قبل نزوله للسباحة فيه، بينما كانت آخر  الرسائل التي قام بكتابتها حزينة وصادمة للكثير من محبيه فكتب: "سنرحل يوما دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد ذلك هو الرحيل البعيد لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وإرزقنا بمكن يدعوا لنا بعد الموت"، بينما كتب رسالة آخرى في نفس يوم وفاته قال فيها: "اقترب من أي شيء يسعدك يفرح قلبك يحسن مزاجك حتى وأن كان كوب قهوة 5-6-2020".

وقد حصل الإعلامي الشاب على حكمي فيما قبل على جائزة الحوار الإعلامي.

الرسالة الأخيرة لعلي حكمي