اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد خلال الحمل

يبرز مكياج جيجي حديد Gigi Hadid بشكل ملفت خصوصاً بعد خبر حملها بمولودها الاول، لذلك لا بد من مواكبة اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد Gigi Hadid مع مكياج عيون ساحرة وأحمر شفاه بارز يجعلها أكثر تميّزاً.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد Gigi Hadid خلال الحمل، لتختاري ما يعجبك منها.

مكياج جيجي حديد البرونزي

رسمات مكياج ناعم وبرونزي مستوحاة من مكياج جيجي حديد

اختاري مكياج جيجي حديد Gigi Hadid المتألق باجمل رسمات مكياج ناعم مع الظلال البرونزية الاحب على قلبها، خصوصاً مع تألقها بالظلال البنية الفاتحة التي تحدد الظلال العليا للعين. واللافت انها تختار الظلال البرونزية البراقة التي تجعل عينينها أوسع، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة لاستكمال جمالها.

مكياج جيجي حديد مع الايلاينر

رسمات مكياج ناعم مع الايلاينر مستوحاة من مكياج جيجي حديد

كما لاحظنا ان مكياج جيجي حديد Gigi Hadid يرتكز على تمرير خطوط الايلاينر العصرية التي تحافظ من خلالها على رسمات مكياج ناعم ومشرق. فطبّقي بأسلوبها الخطوط المجنحة المرسومة على الجفون العليا، مع المحافظة على ملامح البشرة الطبيعية. كما يمكنك تطبيق مكياج جيجي حديد مع الايلاينر الممدود على كامل الجفون العليا بموازاة العينين مع الظلال الفاتحة والبراقة. ولا تتخلي من وحي مكياج جيجي حديد عن الوان احمر الشفاه البارزة كتدرجات البني والبنفسجي، مع اختيار الوان الشفاه الطبيعية واللماعة التي تحافظ على سحر رسمات المكياج الناعم.