أحدث ساعات نسائية فاخرة مزينة بالماس

يأتي الصيف حاملاً معه فرص التألق بالأناقة والفخامة الخالدة حيث قدمت علامات الساعات أرقى تصميمات ساعات نسائية فاخرة لتليق بالسهرات المميزة في شهر يونيو.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من موديلات ساعات نسائية بإبداعات فاتنة عنوانها الفن والاتقان لتنتقي من بينها ما يرافق اطلالتك في سهرات الصيف السعيدة..

أفخم ساعات يد نسائية لاطلالة السهرة:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة  Limelight Gala المفعمة بالفخامة في تصميم كامل من الذهب الأبيض المنحوت المزين ببريق الماس وأحجار الياقوت الأزرق وميناء من اللازورد.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Maillon de Cartier الفاتنة بتصميمها الأيقوني المستلهم من حقبة الثمانينات بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والاناميل.

ساعة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار ساعة Aïda & Radamès المستلهمة من قصة الحب الاسطورية بين عايدة ورداميس وهي ساعة سرية تختبئ داخل اسوارة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والجمشت وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بيرمجياني فلوريه  Parmigiani Fleurier

 ساعة من بيرمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة  Tonda Métropolitaine بتصميمها الأيقوني في أنوثة وفخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع الذهب الوردي المفرغ بشكل الزهور وبريق أحجار الماس.

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعة Traditionnelle Tourbillon بتصميم نابض بالفخامة من الذهب الأبيض مكسو بالكامل بالماس مع توربيون الحركة.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة  Happy Sport Joaillerie بتصميم happy sport المميز في فخامة تليق بالسهرة من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.