فساتين زفاف مكشوفة الظهر لعروس صيف 2020

يُعتبر فستان الزفاف مكشوف الظهر أكثر التصاميم سحرا وأناقة وقد قدمت العديد من دور الأزياء والمصممين هذه القصة منذ سنوات لكنها لا تزال تحافظ على مكانتها كأجمل فساتين مميزة للعرائس. وعلى العروس التي ترغب في ارتداء هذا التصميم الأخذ بعين الاعتبار شكل جسمها.

"هي" تعرض فساتين زفاف مكشوفة الظهر لعروس صيف 2020.

فساتين زفاف مكشوفة الظهر بأكمام طويلة

فستان من مجموعة viktor&rolf

قدمت Pronovias  فساتين مكشوفة الظهر جاءت بأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع ذيل طويل، وفستان آخر من الشيفون والدانتيل ايضا جاء بأكمام طويلة .

ومن Pnina Tornai  اخترنا فستان بأكمام طويلة مكشوف الظهر من الدانتيل ومحدد الخصر مع تنورة منسدلة، وفستان من Honor  بأكمام متوسطة الطول مع تنورة بقصة الـtrumpet.

فساتين زفاف مكشوفة الظهر بموديلات متنوعة

 فستان من viktor&rolf

وانتقينا مجموعة تصاميم بموديلات متنوعة مثل فستان بحمالات ومكشوف الظهر من Monique Lhuillier  مع تنور منسدلة من قماش التول، وفستان بقصة الكورسيه من Anne Barge  مع تنورة منفوشة ball gown  وفيونكة كبيرة من الخلف.

وتميزت تصاميم Viktor&Rolf  بالظهر المكشوف حيث لفتنا من مجموعة 2020  فستان مع ياقة halter  وجاء ناعما دون تطريزات من قماش الساتان، وفستان آخر بقصة trumpet .

ننصحك أيتها العروس بإختيار تسريحة شعر مناسبه لهذه القصة مثل الشينيون والتسريحة المرفوعه ويمكنك الاستغناء عن الطرحة واستبداله باكسسوارات الشعر.

هذه أبرز فساتين زفاف مكشوفة الظهر لعروس صيف 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وتألقي خلال يومك الكبير.