أنتِ باريستا في منزلك مع هذه الآلات الرائعة لصنع القهوة

مع جلوسنا في المنزل لمنع تفشي فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أصبحنا نتقن عمل الكثير من الأشياء التي لم نكن نتصوّر يوما بأننا نستطيع عملها. ولعل بعض الأدوات يكون مفعولها كالسحر مثل آلات صنع القهوة التي تجعل هذه المهمة في منتهى السهولة فهي تقوم بكل شي لتكوني باريستا في منزلك.

تعالي نعرفك على بعض من أفضل آلات صنع القهوة في المنزل أو المكتب ..

Breville The Oracle

تعد Oracle ™ أول ماكينة إسبريسو يدوية تلقائية في العالم تقدم جودة قهوة حقيقية إلى منزلك بدون الباريستا.
وتتميز Oracle ™ بالطحن التلقائي ، ومقدار القهوة والحليب، مما يؤدي إلى أتمتة أصعب أجزاء الإسبرسو اليدوي. كما تحتوي أيضًا على غلاية بخار مخصصة لتقديم بخار فوري ومستمر عند الطلب.


Siemens EQ.6 plus s100 Coffee Machine

هو أمر مذهل وجود هذه الآلة في المنزل، فهي تستطيع عمل انواع مختلفة من القهوة بلمسة زر واحدة وكل ما عليك فعله هو إختيار صورة مشروب القهوة المفضل لديك سواء لاتيه أو كابتشيتو أو مكياتو إسبرسو أو غيرها
كما توفر هذه الآلة خيارات حفظ التفضيلات الشخصية للقهوة والحليب ، والوصول إليها في أي وقت باستخدام ميزة المفضلة.


Nuova Simonelli Musica LUX Espresso Machine Latte Cappuccino Coffee Maker 

ماكينة Musica وصانعة قهوة اسبريسو لاتيه كابتشينو تعتبر صانعة قهوة ذات مستوى عالٍ واحترافي لأنها قادرة على تقديم حوالي 60 كوبًا في اليوم. 


Smeg 50'S Retro Style Aesthetic Drip Filter Coffee Machine

صُممت ماكينة Smeg آلة صنع قهوة جديدة على الطراز الأيقوني بموديل خمسينات القرن الماضي، دون إغفال أعلى مستويات الجودة. وتمتاز الآلة بتصميم لامع جذاب بمجموعة الوان مختلفة، في حين أن حامل الكأس وحامل المرشح من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطلي بالكروم الأساسي ، مما يجعله جهازا أنيقا حقا.