احدث رسمات حواجب لصيف 2020

تتجه الصيحات الجمالية في صيف 2020 نحو اختيار احدث رسمات حواجب طبيعية وبارزة في الوقت عينه مع الحرص على إبراز الشعيرات بأسلوب غير مبالغ به. فلا بد من تطبيق احدث رسمات حواجب لصيف 2020 بأسلوب عروض الازياء العالمية.

لا تتخلي في صيف 2020 عن اختيار احدث رسمات حواجب طبيعية سواء كانت رفيعة او عريضة، وواكبي أبرز الصيحات البارزة التي تخفي فراغات الشعيرات.

احدث رسمات حواجب رفيعة

احدث رسمات حواجب لصيف 2020

تألقي في صيف 2020 باحدث رسمات حواجب مرسومة بشكل منتظم مع الشعيرات الرفيعة كونها رائجة ومرسومة بشكل منتظم من خلال سحبها الى الاعلى بأسلوب عارضات  Brandon Maxwell. كما يمكنك اختيار احدث رسمات حواجب رفيعة من الجهة الداخلية ومسحوبة بشكل دائري الى الاعلى مع تكثيف الشعيرات من نصف الحواجب الى الخارج وعدم ملئها من الجهة الداخلية على طريقة دار Cynthia Rowley.

احدث رسمات حواجب كثيفة

احدث رسمات حواجب كثيفة لصيف 2020 من Emilio Pucci

كما تألقي باحدث رسمات حواجب لصيف 2020 فاتحة من وحي عارضات Salvatore Ferragamo وطبّقي هذه الرسمات بشكل ناعم بعيداً عن ازالة الشعيرات الاضافية من الجهة الخارجية للحواجب. ولا تترددي باختيار احدث رسمات حواجب عريضة بشكل عصري ومبعثر بعض الشيء على طريقة دار Emilio Pucci للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء وداكن. كما لا تتخلي عن احدث رسمات حواجب فاتحة ومبعثرة مع الشعيرات الطويلة من الامام والتي تعتبر رائجة في صيف 2020 على طريقة دار Tory Burch.