واكين فينيكس وروني مارا ينتظران طفلهما الأول

كشفت عدة تقارير إعلامية عن انتظار نجم هوليوود واكين فينيكس لمولوده الأول من خطيبته الممثلة روني مارا، وذلك بعد سنوات من ارتباطهما وخطبتهما.

واكين فينيكس ينتظر مولوده الأول من روني مارا

وذكرت التقارير الصحفية نقلاً عن عدة مصادر إن واكين فينكس وخطيبته روني مارا ينتظران طفلهما الأول، وان روني حامل بشهرها السادس وتتواجد في الحجر المنزلي مع فينيكس انتظاراً لموعد ولادتها.

وكشفت مصادر أن روني مارا وفينيكس يتواجدان بمنزلهما في لوس أنجلوس، ولم يعلقا على أخبار انتظارهما لمولودهما الأول، في الوقت الذي أكدت به المصادر الخبر، وذكرت ان الممثلة الأمريكية روني مارا والبالغة من العمر 35 عاماً حامل في شهرها السادس.

واكين فيكيس وروني مارا في الحجر المنزلي

ويذكر ان واكين فينكس قد تعرف على روني مارا لأول مرة في عام 2013 بعد عملهما سوياً في فيلم "her"، قبل ان يرتبطا بعده بأعوام ويعلنا خطبتهما أيضاً منذ سنوات، وذكر فينكس انه كان يعتقد ان روني تحتقره أثناء العمل في الفيلم قبل ان يصبحا من أبرز الثنائيات الرومانسية في هوليوود.

وخطف الثنائي الأنظار في بداية العام الجاري بعد ظهورهما سوياً في حفل جوائز الأوسكار 2020 والتي فاز بها واكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "جوكر"، وساندت روني فينيكس في حفل الجوائز وكذلك في حفل "جولدن جلوب"، وظهرا بأكثر من لقطة عفوية ورومانسية في الحفلين.