أحمد خالد صالح لـ"هي":كواليس تصوير "الفتوة" رائعة لوجود هنادي مهنا..وأحرص ‏على متابعة "البرنس"‏

خلال ثلاث سنوات فقط نجح الفنان أحمد خالد صالح في أن يخطو خطوات واسعة، جعلت اسمه ينتقل لمكانة متقدمة خلال وقت قصير للغاية، وهي مهمة ليست سهلة في الوسط الفني على الإطلاق، حيث بات اسم النجم الشاب مطلوبا من قبل القائمين على الأعمال ذات الجودة العالية، وبالتالي قدم خلال تلك المدة المحدود 11 عملا فنيا، ثلاثة منها تحت التحضير، وهو دوما يثبت أن له خطا خاصا بشخصيته الفنية ولم يعتمد في جواز مروره للجمهور على كونه ابن لفنان بقيمة وقدر الراحل خالد صالح، حيث صنع اسمه بمجهوده واختياراته وإدارته لموهبته.

يعرض لـ أحمد خالد صالح حاليا عملا يحظى بإشادة نقدية وجماهيرية كبيرة ضمن سباق رمضان 2020 هو مسلسل "الفتوة" والذي يجسد من خلال دورا جديدا عليه هو "الشيخ مبروك"، فيما يمضي كواليس مرحة أثناء تصويره لمشاركته في العمل مع خطيبته النجمة الشابة هنادي مهنا، والتي تحدث لـ"هي" عن قصة حبه معها وعن رؤيته لموهبتها، ولكن ماذا عن موعد زفافهما؟!

ماهو أكثر ما حمسك لدور " الشيخ مبروك " الشخصية التى تجسدها فى مسلسلك الجديد "الفتوة " المعروض في الموسم الحالي؟!

وجدت هذا الدور مختلفا تماما عما قدمت من قبل، كذلك قصة العمل أبهرتنى بمجرد قراءتي السيناريو، والفترة التى تدور فيها أحداث العمل فهو يدور فى حقبة زمنية لم نعاصرها  وهذا أمر جذبني جدا، كذلك أسماء النجوم المشاركين فى المسلسل، كل هذه عوامل جعلتني متحمس للمشاركة في " الفتوة ".

وهل ترشحت من البداية لتلك الشخصية ؟

مؤلف المسلسل الأستاذ هاني سرحان هو من رشحنى لتجسيد هذا الدور ووجدني فيه ، فقد تواصل معي منذ وحدثني عن طبيعه المسلسل عامة ودوري خاصة وأقنعني أنه يراني الأجدر لتجسيدشخصية " الشيخ مبروك".

النجم أحمد خالد صالح في "الفتوة"

ما رأيك  فى ردود الأفعال التى وصلتك حول الدور؟

حقا سعيد جدا بردود الأفعال التي حققتها شخصية الشيخ مبروك فى المسلسل وهذا شئ أحمد ربنا عليه وعندما يحدثني أحد عن الدور وكونه مختلفا على شخصيتي الفنية، أكون فرحت للغاية كوني لم أسجن نفسي فى شخصية بعينها ، وبالنسبة لفكرة توقعي لردود الأفعال فأنا أعتدت أن أعمل دون أن أتوقع أى ردود أفعال ، فأنا أعمل بحب للعمل المشارك فيه وطبعا والنجاح أمر أتمناه مثل الجميع بطبيعة الحال.

هل ستشهد شخصية الشيخ مبروك مفاجآت فى أحداث الحلقات الفترة المقبلة وخاصة أنها شخصية يغلب عليها الطابع المسالم ؟

نعم الشخصية فعلا شخص مسالم وطيب وخبراته محدودة فى الحياة ومع مرور الأحداث فى المسلسل سيفهم المشاهدين سبب هذه المسالمة، وفيما يتعلق بمفاجآت الفترة المقبلة فى الحلقات فالمسلسل عامة سيشهد أحداث مثيرة كثيرا، وأنا متأكد أنه سينال إعجاب المشاهدين بشكل أكبر مع مرور الأحداث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b

حدثنا عن كواليس العمل مع نجوم "الفتوة" كالفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى وكذلك خطيبتك الفنانة هنادي مهنا؟!

كل الكواليس كانت ممتعة ويغمرها الحب فكلنا كنا يجمعنا الحب وروح العمل ظاهرة فى المسلسل كلها حب وتعاون، فالفنان ياسر جلال بطل المسلسل بجانب أنه فنان موهوب ونجم محبوب لا غبار عليه هو إنسان جميل كما انه أخ كبير لكل الفنانين المشاركين فى العمل، وفعلا يستحق النجاحـ وكل أبطال المسلسل موهوبين ومجتهدين وبذلوا كل طاقتهم ليخرج العمل بهذة الصورة وأتمنى لهم النجاح جميعا ، ـما بالنسبة لفكرة العمل مع خطيبتى الفنانة هنادى مهنى فهو أمر رائع، فمن الجميل أن يعمل الشخص مع ‘نسان يحبه لأن فعلا "الحب حلو ".

أحمد خالد صالح وهنادي في حفل الخطوبة

هل تحرص على متابعه أعمال خطيبتك  هنادى مهنا وخاصة أنها تشارك فى الماراثون الرمضاني بمسلسل آخر وهو" خيانة عهد " مع النحمة يسرا ؟

نعم أتابعها بشكل مستمر ومستمتع بدورها جدا، وهي تثبت في كل عمل أنها حقا موهوبه وتتطور وتستحق الفرص، فكل شخصية تجيد تجسيدها وبجدارة ولا تسجن نفسها فى دور بعينه، فمثلا دورها فى "الفتوة" مختلف كليا عن دورها فى "خيانة عهد " والدورين تؤديهما باحترافية شديدة، وأتمنى لها التوفيق دوما.

وماذا عن مشاهدك في مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة؟

لم أتردد مطلقا في الظهور كضيف شرف في المسلسل، ولكنني لم أتردد للحظة فى المشاركة واعتبر الدور مهم جدا لي،  لأنني أعتبر مشاركتي فى مسلسل " الاختيار " رسالة وطنيه وكان يجب أن ألبي النداء في عمل يستعرض تاريخ الأبطال، و"الاختيار" عمل عظيم وفرض نفسه في الموسم الرمضاني منذ عرض أولى حلقاته .

أحمد خالد صالح وأمير كرارة في كواليس "الاختيار"

أى من الأعمال الدرامية فى الموسم الرمضاني الحالي تحرص على متابعتها بشكل يومي؟

أتابع مسلسل " البرنس " للفنان محمد رمضان ومستمتع به جدا وأعجبني كثيرا، ومبسوط بكل فريق العمل وأثني على كل نجوم المسلسل سواء محمد رمضان وأحمد زاهر والأستاذة سلوى عثمان ورحاب الجمل وروجينا وأحمد فهيم  وأحمد داش وإدوارد ومؤلفه ومخرجه محمد سامي بالطبع، فالمسلسل به مجهود كبير ، وأنتظر مع الجمهور الحلقات القادمة وأنا واثق أن "البرنس" له نصيب كبير من نجاحات هذا العام ، كذلك أتابع مسلسل "الاختيار" فهو عمل فني جيد فوق الوصف ومهما تكلمت عنه لن أعطيه حقه.

هل تفضل عرض الأعمال الدرامية فى الموسم الرمضاني أم ترى أن عرضها خارج هذا الموسم يعطيها فرصة أكبر للمشاهدة ؟

بالعكس أنا أرى أن شهر رمضان الكريم هو شهر للصوم والعبادات وتقرب لله، وبسبب التعامل معه على أنه موسم لعرض الأعمال الفنية، فنحن كفنانين نكون مضغوطين فى العمل جدا خلاله ، فأنا حقا أفضل عرض الأعمال خارج الموسم الرمضاني لأن هناك الكثير من الأعمال تظلم وتكون جيدة وتستحق الاهتمام، وعرض الأعمال خارج الموسم الرمضاني يعطيها فرصه أكبر للمشاهدة .

متى سوف تتوج قصتك مع خطيبتك الفنانة هنادى مهنا بالزواج ؟

أتمنى من الجمهور دعواتهم لي، وبها بالتوفيق، وحتى الآن لم نحدد موعد الزفاف، ولكننا بالطبع حينما نتخذ قرارا سوف نعلن مباشرة.