مجموعة "ألتا جويليريا" Alta Gioielleria الفاخرة.. سحر متفان لدار Dolce & Gabbana

مجموعة المجوهرات والساعات الراقية "ألتا جويليريا" Alta Gioielleria لدار "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana الإيطالية الفاخرة، تتفوق بجماليتها على نفسها. إذ تزدان العقود والأقراط والخواتم والساعات وحتى التيجان بعشرات الحبات من الألماس الفائقة الجودة والبراقة، إضافة إلى الأحجار الكريمة النادرة التي تمّ البحث والتنقيب عنها في بلدان العالم كالموزمبيق وناميبيا، وهو ما يجعل قلائد هذه المجموعة استثنائية وفريدة إلى أبعد حدود.

قلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي ومرصعة بأحجار الألماس وتورمالين "بارايبا" و"روبيليت"

6 أحجار تورمالين من نوع "بارايبا": شكل بيضوي مع قصة برازيلية، 271,38 قيراط. 9 أحجار تورمالين من نوع "روبيليت": شكل الوسادة المستطيلة مع تقاطيع متداخلة، 112,49 قيراط. 3 أحجار تورمالين من نوع "روبيليت": شكل بيضوي مع تقاطيع متداخلة، 3,93 قيراط. 862 حجرة ألماس: شكل دائري مع قصات رائعة، 29,22 قيراط.

قلادة من الذهب الأبيض والأصفر مرصعة بالألماس وأحجار تورمالين "لاجون" الرائعة

رُصعت هذه القلادة المذهلة بعشرة أحجار من تورمالين "لاجون" Lagoon النادر، وأكثر من 1100 ألماسة، 39 منها حائزة على شهادة "المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة"، تتخذ شكل حبة الكمثرى، ويفوق وزنها الإجمالي 46 قيراطا، وتتسم بقصات عصرية رائعة ذات أبعاد غير مألوفة تعزز من روعة الطابع الكلاسيكي والتفرد الخالص لهذه التحفة.

قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الألماس وتورمالين "بارايبا" الموزمبيقي النادر

زُينت هذه القلادة المذهلة والتي تنتمي إلى مجموعة مجوهرات رائعة تضم خاتما وزوجا من الأقراط المميزة ب 623 ألماسة، و 17 حجر تورمالين "بارايبا" يفوق وزنها الإجمالي 65 قيراطا، وهي حائزة جميعها على شهادة من مختبرات “جوبلين” .Gübelin وقد استغرقت العلامة 10 سنوات لجمع مثل هذا العدد من الأحجار المتناغمة في نقائها ولونها وقصاتها. فإيجاد أحجار تورمالين بهذا اللمعان والحيوية والوزن الذي لا يقل عن 2,04 قيراط في أحد مناجم موزمبيق هو حدث فريد من نوعه حقا. ولعل أحجار الألماس البالغ عددها 623 والمرصعة بلمسة كلاسيكية متقنة، تعزز من الجمال الاستثنائي لأحجار التورمالين التي تزين القلادة. أما الألماسات التسع التي تتخذ شكل حبة الكمثرى، ويبلغ وزن أكبرها 1,71 قيراط، والحائزة على شهادة “المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة” جيا؛ فهي تعزز من روعة القلادة وتجعلها تحفة فريدة بكل معنى الكلمة.