مكياج عيون بسيط وناعم مستوحى من هنادي مهنا لرمضان 2020

الفنانة المصرية هنادي مهنا تتألق حالياً في شهر رمضان 2020 من خلال مسلسلات "الفتوة" و"خيانة عهد" و"سكر زيادة" حيث لفتت الأنظار بأدائها المتقن وشخصيتها المتلبّسة للدور بإتقان واحترافية، كما استطاعت لفت الأنظار بجمالها الناعم الرقيق بعيداً عن صخب المكياج، وهو الأسلوب الذي تتبعه ايضا خارج مسلسلاتها لتظهر بجمال طبيعي ساحر مع المكياج الخفيف.

 اطلعي معنا على مكياج عيون بسيط وناعم مستوحى من هنادي مهنا لرمضان 2020.

مكياج عيون بسيط بالظلال الناعمة

تتجه بطلة مسلسل "الفتوة" هنادي مهنا في معظم اطلالاتها نحو مكياج العيون البسيط لتضيء على ملامحها بأسلوب أنثوي طبيعي ورقيق. ونراها تحبذ كثيرا تطبيق ظلال العيون الخفيفة بالألوان الهادئة التي تمنح العين سحراً طبيعياً. وتتمثل خطوات مكياج عيونها أولاً بتنظبف البشرة جيداً، بعدها تُطبق كريم ترطيب لمنح الجلد الليونة والطراوة. ثم تمرر الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات الداكنة وانتفاخ الجفون خاصة بكون بشرتها تتعرض لضغوطات التصوير والأضواء والإرهاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

تختار ألوان ظلال هادئة ترابية كالبني الفاتح او المشمشي، وتحبذ كثيرا الظلال الوردية اللون المطفئة، فهذه التدرجات اللونية المفضلة لها. تغمر كامل الجفن المتحرك والثابت باللون الوردي مع تمرير ظل خفيف تحت الرمش السفلي لمنح العين اتساعاً أكثر، تبتعد عن خطوط الكحل المحدّدة لرسمة العين، وتكتفي بضربات الماسكارا المتعددة لإيقاظ العين وتوسعيها بشكل جذاب. وينسحب مكياج عينيها الناعم على إختياراتها لأحمر الشفاه بدرجات شفافة.

مكياج عيون بالآيلانير المجنح

هنادي مهنا التي تستعد بعد أشهر لزفافها من زميلها الممثل احمد خالد صالح، أطلت في أكثر من ظهور لها عبر حسابها على انستغرام برسمات مكياج العيون المجنح بالآيلانير بشكل ناعم. وتكتفي فقط بسحب خط آيلانير رقيق بمحاذاة رموشها العلوية الى خارج زاوية العين، مع تطبيق ظلال خفيفة تمنح ملامحها الإشراقة.

وتولي أهمية كبيرة ايضا لرسمة حواجبها بكونها الإطار الذي يُبرز جمال عينيها، فتحددهما بقلم تحديد الحواجب بموازة رسمتهما الطبيعية، ثم تملئ الفراغات بينهما وتقوم بتمشيطهما ليتجانس شكلهما. وتنهي مكياجها بتطبيق مثبت المكياج على كامل الوجه لتفادي سيلانه.

جمعنا لك من خلال الألبوم صور هنادي مهنا بمكياج العيون الناعم لتستوحي منها لإطلالاتك في شهر رمضان 2020.