ظهور خالد النبوي في الحلقة الثانية من مسلسل "لما كنا صغيرين"

اشتعلت أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" في الحلقة الثانية بعد ظهور الفنان خالد النبوي الأول في المسلسل بالإضافة إلى التطورات المفاجئة في الأحداث.

ظهور خالد النبوي في "لما كنا صغيرين"

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لما كنا صغيرين" عدة أحداث مفاجئة أبرزها ظهور الفنان خالد النبوي الأول والذي يجسد دور شقيق نبيل عيسى، والذي يحاول التخلص من علاقته من نسرين أمين بسبب تهديد الأخيرة له بفضحه بسبب علاقتهما غير الشرعية.

ويسعى خالد النبوي لإقناع شقيقه نبيل عيسى في الزواج من نسرين أمين بسبب خوفه من الفضيحة، في الوقت الذي يسعى به نبيل عيسى في إقناع ريهام حجاج بارتباطهما وإحياء قصة حبهما القديمة، مستغلاً طلاقها من زوجها محمود حجازي.

أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين"

ويحاول محمود حجازي إقناع ريهام حجاج بالعودة إليه بعد الطلاق وذلك بعدما اكتشفت إدمانه للمخدرات، ويلجأ إلى مديرها في العمل محمود حميدة لكي يتوسط بينهما، ولكنه يصدم أيضاً بترك ريهام حجاج للعمل بعد طلاقها، وتنتهي الحلقة بنهاية صادمة بالعثور على نسرين أمين مقتولة في منزلها.

تفاصيل مسلسل "لما كنا صغيرين"

ويذكر انم مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة ونبيل عيسى ونسرين أمين ومحمود حجازي وهاني عادل وأشرف زكي وغيرهم، ومن تأليف إيمن سلامة وإخراج محمد علي.