زكي فطين عبد الوهاب يصدم الجمهور بحديثه عن إفلاسه ومعاناته بسبب أزمة كورونا!

صدم الفنان زكي فطين عبد الوهاب الجمهور بحديثه عن معاناته وأزماته في الفترة الأخيرة بسبب أزمة كورونا بالإضافة إلى معاناته مع السرطان، وشكي للجمهور من إفلاسه وحزنه لعدم استطاعته العمل.

زكي فطين عبد الوهاب:" رجعنا تاني للخنقة والفلس"

وأقلق الفنان زكي فطين عبد الوهاب الجمهور على حالته النفسية والصحية بعدما كشف عن شعوره بالحزن بسبب عدم استطاعته العمل لخوفه من الإصابة بفيروس كورونا خاصة بعد تحذير الطبيبة له بسبب ضعف مناعته بعد جلسات العلاج الكيماوي التي يتلقاها لعلاج سرطان الرئة.

تصريحات صادمة لزكي فطين عبد الوهاب

وقال زكي فطين عبد الوهاب في تدوينته:" انا مخنوق.. جالى مسلسل مع المخرجة الموهوبة "مريم ابو عوف" دور كوميدى مش كوميدى دور اقرب للسخرية أخيرا .. بس للأسف الدكتورة بتاعتى منعتنى من النزول للتصوير بسبب "الكورونا" لان مناعتي اضعف من الشخص الطبيعي .. خصوصا بعد جلسات الـ "chemo" .. ورجعنا تانى للفلس والخنقة .. ملعون ابو المرض".

وأقلق زكي فطين عبد الوهاب الجمهور بسبب حديثه عن معاناته في الفترة الأخيرة وتساءل البعض عن حقيقة عودة تلقيه لجلسات الكيماوي مجدداً بعدما أعلن منذ شهور عن توقفه عنها بسبب تعافيه من سرطان الرئة، حيث كشف منذ شهور عن تطورات إيجابية بحالته الصحية.

زكي فطين عبد الوهاب يقلق الجمهور على صحته

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتحدث بها زكي فطين عبد الوهاب عن معاناته بسبب قلة أعماله في الفترة الأخيرة وكشف من قبل عن اضطراره لبيع سيارته للإنفاق على علاجه من السرطان، وشارك فطين عبد الوهاب في فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا والذي لم يعرض بعد، وشارك كضيف شرف في مسلسل"النهاية" مع يوسف الشريف في رمضان المقبل.