نجوم يبررون أهمية مواصلة تصوير دراما رمضان 2020..زينة "مرعوبة" على ابنيها وأيتن عامر تلتمس العذر لهؤلاء

مواصلة نجوم الفن تصوير أعمالهم الدرامية حاليًا، أثارت استفزاز البعض من المتابعين، خاصة بعد حالة الحذر التي يتخذها البعض بعد انتشار فيروس كورونا، ومطالبة الجميع لصناع دراما 2020 بوقف التصوير حتى لا يساهمون في انتشار الفيروس بشكل أكبر.

وكان عدد من النجوم قد علقوا على فكرة أهمية مواصلة تصوير أعمالهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، واعتبروا أن أعمالهم الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان، ستساهم في تخفيف التوتر لدى الجمهور، ومن بين هؤلاء الفنانة زينة.

زينة تتحدث عن خوفها على ابنيها في ظل انتشار "كورونا"

وتحدثت النجمة المصرية زينة التي تواصل تصوير أحداث مسلسلها الجديد "جمع سالم"، عن مدى أهمية استكمال العمل رغم الظروف الصعبة، وأكدت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث؛ أنهم اتخذوا كافة الإجراءات الوقائية داخل موقع التصوير، لافتة إلى أنه من غير المنطقي أن يتوقف تصوير المسلسل بسبب عدد العاملين الكبير الذي يعمل به، وحفاظًا على التكلفة التي صُرفت منذ بدء التصوير قبل انتشار كورونا في مصر.

وعلقت زينة على الانتقادات التي يوجهها البعض لنجوم لفن بسبب مواصلتهم التصوير، وأضافت: "إحنا اللي هنسليكم"، مُشيرة إلى أن رمضان هذا العام مختلفًا بسبب الأحداث الجارية، وهو ما يستلزم وجود دراما مميزة تساعد الجمهور على الحد من التوتر.

وأكدت زينة أنها بالرغم من حرصها في وقت التصوير إلا أنها خائفة بسبب ابنيها، موضحة أنها بمجرد عودتها للمنزل تدخل حجرة معينة لتغير ملابسها وتقوم بإجراءات التطهير المناسبة لتخرج بعدها وتطمئن على ابنيها عز الدين وزين الدين، كما انها تحرص على البعد عن والدتها بسبب خوفها عليها أيضًا، حيث إنها مريضة قلب وسكر.

أيتن عامر تدافع عن فكرة مواصلة تصوير أعمال رمضان

من جانبها دافعت الفنانة أيتن عامر عن مواصلة تصوير الأعمال الدرامية أيضًا وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "كلنا معذورين.. اللي بينزل يشتغل باليومية وبيرمي نفسه في النار عشان خايف مايلاقيش فلوس أو أكل لعيالة معذور، واللي بينزل غصب عنه يشتغل مع إنه ربنا مديله من وسع ومغصوب ينزل ويعرض اهل بيته كلهم للخطر عشان الشغل اللي متكلف ملايين مايقفش برضة معذور".

وأضافت: "واللي بينزل بس عشان شغله حمايتنا او علاجنا معذور برضه، واللي مابينزلش ومحترم نفسه وخايف على أهله ونفسه و بلده وشايف حواليه ناس بتخرج تتفسح ومقضياها وعبر عن غضبه بانفعال وخانه التعبير برضه معذور.. ارحموا بعض كلنا خايفين وبندعي ان ربنا يعدي الازمة دي على خير".

تامر حبيب ورأيه في وقف تصوير المسلسلات

أما السيناريست تامر حبيب فقد عبر عن رفضه لوقف تصوير مسلسلات رمضان، وقال في لقاء تلفزيوني مؤخرًا إنه مؤمنًا أن حياة الأشخاص أهم من أي شيء في الوجود، لكن الإلتزام بالعمل المتفق عليه ضرورة أيضًا، مُضيفًا: "في ناس لو ماشتغلتش بجد ممكن تمرض".

وأوضح تامر أن رمضان 2020 سيكون من أكثر الشهور اختلافًا، حيث سيحتاج الجمهور مشاهدة أشياء جديدة في ظل فترة العزل الصحي، لتساعده على مرور تلك الأزمة.