استفيدي من فترة الحجر الصحي واستعدي جيدا لزفافك

تواصل أزمة كورونا المستجد (كوفيد 19)  و تداعيات انتشار الفيروس تأثيرها على جميع المستويات في العالم. و من أهم تداعيات هذه الازمة فرض الحجر الصحي المنزلي في جل بقاع العالم في سعي لاحتواء الازمة و الحد من تفشي فيروس كورونا حول العالم قبل التوصل إلى العلاج. وتم تطبيق الحجر الصحي المنزلي من قبل اغلب الدول حيث أصبح لزاما على الافراد الالتزام بالبقاء في المنزل و عدم الخروج منه إلا للضرورة القصوى. ولجأت جل المؤسسات في هذه الدول باعتماد العمل و التعليم عن بعد، كما قامت العديد من مراكز الخدمات بما فيها صالونات التجميل بغلق أبوابها.

في  ظل هذه الظروف الاستثنائية، كيف يمكن للعروس أن تستثمر هذه الفترة بشكل جيد؟

عزيزتي العروس "هي" تقترح بعض الافكار لتستفيدي من فترة الحجر الصحي وتستعدي جيدا لحفل زفافك، وهي أفكار تحتل الاولوية بالنسبة لكل عروس سنتعرف عليها فيما يلي.

اهتمي بجمالك 

استفيدي من فترة الحجر الصحي واستعدي جيدا لزفافك

استفيدي من فترة الحجر الصحي و المنزلي بالاهتمام بجمالك لاسيما في ظل الإغلاق المؤقت الذي خضعت له مراكز التجميل بسبب جائحة كورونا. اجعلي من منزلك أفضل مركز تجميل للقيام بإزالة شعر الجسم بالليزر، والعناية بصحة شعرك و بشرتك. هناك الكثير من الوصفات الطبيعية كالزيوت و الاقنعة التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، منها ما يساعد في تطويل الشعر و أخرى تساعد في تنعيم البشرة و صفائها ... ابحثي كذلك عن الوصفات التي تفيد في تبييض الاسنان و تقوية الاظافر و حاولي تطبيقها في المنزل.. فترة الحجر الصحي هي أفضل فرصة لكي للاستفادة من كل هذه الوصفات الطبيعية و تطبيقها على شعرك و بشرتك استعدادا لحفل زفافك المرتقب.  

اهتمي برشاقة جسمك

أنت مقبلة على الاحتفال بزفافك و التألق بفستان الزفاف لذلك يجب عليك الحرص على أن تكون إطلالتك جميلة و متناسقة. استغلي فترة الحجر الصحي المنزلي للاهتمام برشاقة جسمك، فهي الوقت المناسب لك لممارسة العديد من التمارين الرياضية التي تساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. هناك العديد من الفيديوهات على الإنترنت التي تعرض كيفية القيام ببعض التمارين الرياضية في المنزل، و قد أصبحت أكثر وفرة في الاونة الاخيرة  بعد فرض الحجر المنزلي، يُمكنك متابعة هذه الفيديوهات وانت في منزلك والاستفادة منها، كل ما عليك هو تنظيم وقتك و تخصيص زاوية مناسبة في المنزل و البدء في تطبيق هذه التمارين الرياضية على أساس منتظم.

راجعي تحضيرات حفل زفافك

استفيدي من فترة الحجر الصحي واستعدي جيدا لزفافك، اهتمي برشاقة جسمك

استغلي فترة الحجر الصحي المنزلي أفضل استغلال لمراجعة التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف وكل الترتيبات المرتبطة. يمكنك إعادة تنسيق فكرة الحفل، فالوقت أصبح كافيا لتختاري ما يناسبك من افكار تتعلق بثيم الحفل وخدمات التموين و بطاقات الدعوة. جهزي افكارك و اجعليها جاهزة للتطبيق فور انتهاء الحجر الصحي ليكون تنظيم حفل الزفاف على أكمل وجه مع الموعد الجديد المعتمد لحفل زفافك. حاولي الانتهاء من استكمال كافة الامور العالقة بخصوص هذه التحضيرات، و كذلك بشأن تجهيز فستان الزفاف والاتفاق مع مصففة الشعر و اخصائية التجميل. فكل هذه الخدمات يتم توفيرها حاليا عن بعد، ما عليك سوى التواصل مع كل هذه الجهات و التحدث اليهم حول احتياجاتك و متطلباتك وايضا طلب المشورة و النصيحة.

أخيرا و في خضم كل هذه التحضيرات و الاهتمامات، لاتنسي أن تخصصي بعض الوقت من فترة الحجر الصحي المنزلي للاسترخاء و القيام ببعض الاشياء التي تستهويك مثل القراءة وممارسة هواية ما و مشاهدة الافلام المفضلة و التواصل الاجتماعي مع الاقارب و الاصدقاء.  و لتطبيق كل ذلك، ما عليك سوى تنظيم جدول يومي و تقسيم الوقت بشكل صحيح، و سوف تمر فترة الحجر الصحي بسلام ليجدك موعد حفل الزفاف و أنت على اتم استعداد للاحتفال و التألق.