مجوهرات ملكية ببريق الماس حجر شهر ابريل

الماس ذلك الحجر البراق المميز الذي يتنافس على اقتنائه الجميع هو حجر مواليد شهر ابريل، فيتألق هذا الشهر بإبداعات المجوهرات المزينة بأحجار الماس الخلابة.

والمجوهرات الملكية هي أفخم المجوهرات التي تتزين بهذا الحجر الثمين، فجميع الأميرات والملكات تحرصن على اقتناء أفخم وأرقى موديلات مجوهرات الماس للتألق بها في أرقى المناسبات والاطلالات.

واليوم نشاهد مجموعة من المجوهرات الملكية الراقية المزينة بأحجار الماس حجر مواليد شهر ابريل والتي تألقت بها أميرات وملكات في اطلالات أنيقة وأيقونية..

بروش The New Zealand Fern Brooch

بروش The New Zealand Fern Brooch

تألقت كيت ميدلتون في اطلالة رسمية مع بروش The New Zealand Fern Brooch وهو بروش مستعار من مجوهرات الملكة اليزابيث وقد حصلت عليه الملكة عام 1953 كهدية من شعب نيوزيلاندا عند زيارتها للبلاد.

عقد غريس كيلي

عقد غريس كيلي

من أشهر العقود الملكية على مر التاريخ عقد الأميرة غريس كيلي أميرة موناكو وهو عقد متألق بفخامة راقية من الذهب الأبيض ومصفوفات الماس، وهذا العقد كان هدية من الأمير رينيه لغريس كيلي بمناسبة زواجهما ونفذته علامة كارتييه.

قلادة Queen Josephin

 قلادة Queen Josephin

في هذه الاطلالة الملكية الراقية تألقت الاميرة فيكتوريا ولية عهد السويد بقلادة Queen Josephine's Diamond Stomacher وهي قلادة ماس تاريخية من ممتلكات العائلة الملكية السويدية ونسقت معها تاج Baden Fringe Tiara التاريخي بأناقة الماس أيضاً.

تاج  Fleur de Lys

تاج Fleur de Lys

من أجمل التيجان التي تتألق بها الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا هو تاج  Fleur de Lys الفاخر والتاريخي، وهو تاج يعود الى عام 1906 حيث حصلت عليه الملكة فيكتوريا يوجينيا كهدية بمناسبة زواجها.

تاج Queen Mary tiara

تاج Queen Mary tiara

في حفل زفافها على الأمير هاري تألقت ميغان ماركل بأناقة رومانسية مع تاج Queen Mary tiara وهو تاج مستعار من الملكة اليزابيث يتمتع بتصميم أرت ديكو ويعود الى جدتها الملكة ماري، كما ارتدت ميغان ماركل أقراط Galanterie de Cartier الفاخرة بأحجار الماس.

عقد Cartier Fringe

عقد Cartier Fringe

تعشق الأميرة كارولين أميرة موناكو التألق بمجوهرات راقية تعود الى عائلتها الملكية العريقة ومنها عقد Cartier Fringe الذي يعود الى والدتها الأميرة غريس كيلي بتصميم fringe أنيق من علامة كارتييه.

أقراط الأميرة شارلين

أقراط الأميرة شارلين

تعشق الأميرة شارلين أميرة موناكو الفخامة في كل تفاصيل اطلالتها حيث تنتقي أفخم مجوهرات الماس مثل الأقراط الفاتنة ببريق الماس من علامة غراف.