وفاة الممثلة هند طاهر والموسيقار إبراهيم الراديو وليلى علوي تنعي طليقها..أحزان الوسط الفني تتوالى

في يوم واحد فجع الوسط الفني بثلاث حالات وفيات، فرحلت صباح اليوم عن عالمنا الممثلة القديرة هند طاهر بعد صراع مع مرض السرطان، وسبقها الموزع الموسيقي ابراهيم الراديو، كما توفي عصر امس طليق الفنانة ليلى علوي رجل الأعمال منصور الجمال بعد اصابته بفيروس كورونا، فيما نعى النجوم زملائهم الراحلين على السوشيال ميديا برسائل مؤثرة.

وفاة الفنانة هند طاهر

توفيت الممثلة اللبنانية القديرة هند طاهر صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 76 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وسيتم دفن الراحلة في أحد مدافن العاصمة اللبنانية بيروت، فيما ستتقبل عائلتها التعازي على الهاتف فقط بسبب الإلتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وتعتبر هند طاهر صاحبة تاريخ فني مميز، وقدّمت مسيرة حافلة بالأعمال المصريّة واللبنانية أبرزها "النصابين الثلاثة"، "الضياع" ، "عليا وعصام"، و"البخلاء "، ولم تخض تجربة الزواج في حياتها، اما آخر اطلالة لها فكانت في برنامج "داليا والتغيير" والتي ساعدتها في تجديد وترميم منزلها.

ليلى علوي ترثي طليقها

الفنانة ليلى علوي نعت زوجها السابق رجل الأعمال منصور الجمال، الذي توفي مساء أمس بعد اصابته بفيروس كورونا، ونشرت ليلى صورة بيضاء، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: " إنا لله وإنا اليه راجعون .. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية .. ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان".

يذكر ان الفنانة ليلى علوي تزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال في عام 2007، ثم انفصلا عام 2015.

ونعى الراحل العديد من المشاهير وبينهم فيفي عبده ولطيفة التونسية، و يسرا  كبت رسالة مؤثرة جاء فيها: " هتوحشني يا صديقي العزيز هفضل فكراك بقلبك الطيب وسيرتك الحلوة، هنفتقدك جميعا يا أجدع صديق وأخ.. ربنا يصبرنا على فراقك.. عزائي لعائلة الجمال وجميع أفراد أسرته. و إنا لله وإنا إليه راجعون.".

كما رثت الاعلامية فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمي، الراحل منصور الجمال بتدوينة طويلة وبكلمات مؤثرة حيث كشفت بأن الراحل كان بمثابة الوالد والأخ لها في غربتها بمصر، ونشرا لقطات لهما من مناسبات متعددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by F

ومما جاء في رثائها :" رحل إلى جوار ربه اللطيف الحليم الرؤوف الكريم الرحمن الرحيم صديقي وأخي وحبيب العمر العزيز على منصور الجمال وداعا يا صديقي وداعا يا صانع الفرحة”

وفاة الموسيقار إبراهيم الراديو

الموت خطف ايضا الموزع والموسيقار إبراهيم الراديو، ونعته نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر في بيان حزين طالبة من الله للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.

ولقب ابراهيم  الراديو  بـ "شيخ الموزعين" في العصر الحديث وقام بتدريس قيادة الكورال و الأوركسترا، وقدم التوزيع الموسيقي للعديد من الأعمال منها مسلسل ساكن قصادي ورد قلبي والحفار وفوازير فنون وفوازير حول العالم اما آخر أعماله فكان التوزيع الموسيقي لمسلسل "رحلة العمر للمخرج رضا النجار.

لطيفة التونسية تنعي الراحل

ونعى العديد من المشاهير الراحل ابراهيم الراديو وبينهم الفنانة لطيفة التونسية التي نشرت مجموعة صور لها برفقته، ورثته كاتبة :" "من أعظم الفنانين اللي اتعاملت معاهم في حياتي، رحم الله المايسترو الكبير إبراهيم الراديو، في ذمة الله".

وتابعت: "شفت معاه نجاحات كتيرة في توزيع عدة أغاني ونجاحات كبيرة في مهرجانات عدة في مصر وتونس وكل البلاد العربية، الله يرحمه ويصبر أهله".