أزياء اوفر سايز للمحجبات من الفاشينيستا لفترة الحجر الصحي

جميعنا نبحث في فترة الحجر الصحي المنزلي عن الملابس المريحة والأزياء العملية التي من المممكن أن نقضي وقتنا داخل المنزل فيها أو أن نعتمدها في المشاوير القصيرة الى السوبر ماركت أو غيرها ولهذا جمعنا اليوم بالصور أفكار أزياء اوفر سايز للمحجبات من الفاشينيستا لهذه الفترة.

موضة أزياء الاوفر سايز مثالية لهذه الفترة

مرمر في لوك كاجوال في جاكيت رياضي اوف سايز

الملابس الاوفر سايز من أبرز صيحات الموضة لهذه الفترة وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية على الأزياء الرسمية والكاجوال بشكل خاص.

وهذا النوع من الملابس يوحي بالعصرية كما أنه عملي ومريح في الوقت ذاته ولهذا فهو مثالي لإطلالات الحجر الصحي وقد شاهدنا عدد كبير من الفاشينيستا والانفلونسر المحجبات وقد اعتمدن اطلالات مميزة ولافتة في أزياء اوفر سايز مثل مرمر ودلال الدوب وفاطمة حسام وسمر البرشا وسحر فؤاد والقائمة تطول.

لينا الغوطي اعتمدت توب اوفر سايز

وقد شادهناهن بشكل خاص في القمصان والبلايز الاوفر سايز كما في البناطيل الفضفاضة والواسعة والسترات الرياضية المريحة والسويتشرت القطنية وجميع ما ذكرنا من الممكن اعتماده للاطلالات داخل أو خارج المنزل للمشاوير القصيرة اليومية.

أزياء اوفر سايز للمحجبات موضة هذا الموسم على طريقة الفاشينيسا والانفلونسر، شاهدي الصور التي جمعناها لك واستوحي أجمل الأفكار لتتألقي في فترة الحجر المنزلي أو خارجها أيضاً.