اطلالاتك اليومية ببناطيل الجبنز من وحي فيكتوريا بيكهام

اثناء الحجر المنزلي لا بد أن تتألقي بمجوعة من أجمل بناطيل الجينز العصرية سواء الضيقة أو الواسعة، لذكك اطلعي على أجمل الاطلالات اليومية التي تختارها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة الجينز العصري، لتتألقي على خطاها بهذه الصيحة.

انتقي اطلالاتك اليومية بموضة بناطيل الجبنز من وحي فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، واختاري بأسلوبها الكاجوال التصاميم التي تعجبك.

بناطيل جينز مع الثنيات العريضة

فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ ترتدي بنطلون الجينز مع التوب المرقطة بالزخرفات العسكرية

من أبرز بناطيل الجينز التي يمكنك اختيارها بأسلوب فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، تلك التي تأتي مع الثنيات العريضة من الاسفل خصوصاً في اطلالاتك اليومية. كما يمكنك اختيار من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بناطيل الجينز العصرية بقصات مستقيمة لكي يتم تنسيقها مع البلايزر الواسعة وموضة الاحذية العالية والملونة.

بناطيل جينز مع الحزام البارز

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckhamترتدي بنطلون الجينز مع التوبات العصرية

كما تمايلي من وحي اطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة الجينز الواسع خصوصاً من جهة الركبة نزولاً الى الاسفل، وقومي بتنسيقها مع التوبات البيضاء الواسعة والتي توضع خلف البنطلون. كما اختاري اطلالاتك اليومية ببناطيل الجبنز الواسعة التي تأتي عالية الخصر ونسّقيها مع الحزام البارز والتوبات التي تحتوي على رسمات شبابية. ولا تتخلي اثناء الحجر المنزلي عن تنسق بناطيل الجينز الكاجوال والتي تصل الى حدود الكاحل مع القمصان البيضاء والصندل المسطح.