صفات الرجل من برج الحمل وطرق التعامل معه

رجل برج الحمل هو شخص مندفع وعازم وناجح في حياته، عنيد، وقوي بطبعه، كما انه رومانسي وتقليدي في علاقاته العاطفية. فما هي صفات الرجل من برج الحمل وطرق التعامل معه.

هو شجاع لا يعرف الخوف، يسعى الرجل من هذا البرج إلى أن يكون في المرتبة الأولى ولا يخشى من الوقوف بدائرة الضوء. يبحث دائماً عن الاهتمام ويرفض الخضوع لآراء الآخرين، أو تقبل وجهات نظرهم.

عندما يقع رجل الحمل في الحب، يحب بعمق وقد يصبح في وقت ما متحكما وغيورا. كل ما عليك فعله عند التعامل مع الحمل، هو محاولة تقدير الجانب الرومانسي الذي يتحلى به وإعطائه المشاعر بالقدر الذي يحتاجه.

يتسرّع في اتخاذ القرارات العاطفية لانه يسمح لعواطفه بأن تجرفه، كما انه يميل الى الديكتاتورية في العلاقة والتحكّم بشريكته فيدقق بكل التفاصيل المتعلقة بحياتها، والسبب يعود الى حبّه للقيادة وغيرته الكبيرة عليها. كما يتميّز بأنه شديد الحساسية ولا يتقبّل النقد مطلقاً، وفي بعض الأحيان يكون صارما فلا تقومي بسؤاله عن شيء إلا إن كنت مستعدة لسماع رده اللاذع.

اما من عيوبه، فهو يميل الى التملّك والغيرة والانانية، لذا كوني جاهزة واعرفي كيف تتعاملين مع هذه الصفات بذكاء وحنكة.

طرق التعامل مع الرجل من برج الحمل

لا تنتقديه او افكاره لانه لا يتقبّل الانتقادات بشكل جيّد. في المقابل، يحبّ الرجل الحمل ان يشجّع الاخرين ويحفزهم، لذلك الجأي اليه طلباً للمساعدة في عمل ما، فمن جهة ستستفيدين من خبرته ومن جهة اخرى سيشعر بالسعادة للمساعدة.

الرجل الحمل هو شخص نشيط، وسيشعر بالفرح اذا كانت شريكته مرحة ومفعمة بالنشاط، لذلك اقترحي عليه ممارسة بعض النشاطات المسلية.

يحبّ الرجل الحوت الطعام التقليدي والغريب، لذلك فان دعوته للغداء او العشاء هي دائماً فكرة جيّدة. وللفت انتباهه، حافظي على انوستك، وارتدي الملابس الجميلة. كما ان الرجل الحمل يحبّ اللون الاحمر.

اما لمفاجأته، فكري جيدا بالهدية التي ستقديمنها له، لانه يحبّ ان يشعر بأنك فكرتي جيداً بها وبما يحتاجه، كذلك اهتمي بغلاف الهدية ايضاً.