أجمل إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض

ها هي الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تحتفل بزواجها وتسحرنا بأجمل التصاميم الراقية والكاجوال التي تشاركنا بها على موقع انستقرام. وفي هذه المناسبة لا بد من الاطلاع على أجمل إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض،إليك من خلال الصور، طرق ملفتة واستثنائية لتواكبي عن كثب إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض الساحر والملكي.

أجمل وأبرز إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض 

فوز الفهد بالفساتين البيضاء

إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض مع الفستان المستقيم

تتألق الجميلة فوز باللون الأبيض الفاخر الذي يجعلها مميزة خصوصاً عند اختيارها أجمل الفساتين البيضاء الفاخرة. فلفتت أنظارنا بموضة الفستان المستقيم الذي يصل الى حدود الركبة مع القمصان الطويلة المزخرفة والمطبعة بالخطوط الهندسية. كما تبرز باللون الأبيض مع الفساتين الواسعة ذات الاكتاف المكشوفة مع طبقات الأقمشة الطويلة والرسمات الناعمة المتموجة برسمات ملفتة على طول التصميم. كما أتت إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض مع الفستان العصري بتفاصيل الشبك البارزة من الجهة السفلى.

فوز الفهد بالبدلات البيضاء

إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض مع البدلة الرسمية

واللافت تألق فوز الفهد باللون الأبيض خصوصاً مع أناقة البدلات الرسمية البيضاء بالبنطلون المستقيم والجاكيت الطويلة والواسعة التي اختارتها بكثير من التميز. ولا تتخلى عن القمصان البيضاء الرسمية، الى جانب التنورة المستقيمة والتوب الواسعة، وفي هذه الاطلالة نسّقت فوز اختياراتها مع الأكسسوارات السوداء من خلال الحزام العريض وحذاء الكاحل المكشوف من الامام لجعل إطلالتها في غاية الجاذبية.