الجيليه لإخفاء عيوب الجسم ولإطلالات أنيقة وعصرية

عادت الجيليه لتكون واحدة من أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع 2020 وقد شاهدناها بكثرة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وقصّات مختلفة منها الرسمي ومنها الكاجوال أيضاً، وقد جمعنا لك بالصور أجمل هذه التصاميم لتختاري منها ما يعجبك وبالتالي تخفين عيوب الجسم عن طريقها وتتألقين  بمجموعة من أجمل الاطلالات العصرية والأنيقة.

الجيليه موضة ربيع 2020

الجيليه الطويل بلون زاهي خيار مثالي لاطلالات الربيع

لاحظنا أن الجيليه أو الـ Vest كانت إحدى أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات موسم ربيع 2020 وقد نافست تصاميم البليزر والمعاطف الصيفية الخفيفة، ولاسيما أن موديلاتها جائت مميزة ومبتكرة من ناحية القصات والألوان أيضاً.

ومنها شاهدنا الموديلات القصيرة التي وصل طولها أسفل الخضر، ومنها الموديلات المتوسطة الطول التي وصلت أسفل حد الورك ومنها الموديلات الطويلة التي وصلت أسفل حد الركبة أو حد الكاحل.

وقد رصدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتش Gucci، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، سانت لوران Saint Laurent، برادا Prada، الكسندر مكوين Alexander McQueen، بالمان Balmain، والقائمة تطول..

الجيليه تضمن لك أناقة عصرية وتخفي عيوب الجسم

موديلات عصرية ولافتة من الجيليه هذا الموسم

الجيليه قطعة مميزة وذلك ببساطة لأن من الممكن اعتمادها بأساليب كثيرة ومتنوعة حيث من الممكن أن تعتمدينها مع جينز وتيشرت قطنية لاطلالة كاجوال، ومن الممكن أن تختاريها مع فساتين ماكسي لاطلالة بوهيمية أو من الممكن أيضاً تنسيقها مع بنطلون قماشي أو تنورة ميدي بليسيه لاطلالة أنيقة للعمل، وحتى من الممكن اعتمادها تحت المعطف الأساسي لخلق نوع من موضة الطبقات المتعددة.

وهي أيضاً مثالية للنساء اللواتي يرغبن باخفاء عيوب الجسم ولاسيما في منطقة الأرداف والأوراك وهنا ننصحهن باعتماد الجيله المتوسطة الطول أو الماكسي.

الجيليه عادت الى الموضة لتكون الأبرز ضمن مجموعات موسم ربيع 2020 وقد شاهدنها بألوان وقصّات مختلفة، اختاري منها ما يعبجك لتتألقي بأسلوب أنيق وتخفي أيضاً عيوب الجسم بطريقة مبتكرة.