فيديو راغب علامة يتمنى تقديم ديو مع أحلام وينتقد رد فعل هاني شاكر تجاه أغاني المهرجانات

حل النجم اللبناني راغب علامة ضيفًا على برنامج "الصباح" الذي يُعرض عبر شاشة سكاي نيوز عربية، وتحدث عن علاقته بالفنانة الإماراتية أحلام بعد خلافه معها قبل سنوات بسبب برنامج أراب أيدول.

راغب علامة والتعاون مع أحلام

وأكد راغب علامة أنه لا يمانع من التعاون مع أحلام في عمل فني قريب، بعد إتمام الصلح بينهما، لافتًا إلى أنهما تعاونا بالفعل بعد الصلح في حفل غنائي لاقى اهتمام الجمهور، بعد ختام الموسم الماضي من برنامج ذا فويس.

وأوضح أنه يتنبأ بنجاح أي أغنية يتعاون فيها مع أحلام، خاصة إذا تم اختيار موضوع مميز للأغنية، مثل أن تكون الفكرة عبارة عن وجود مشكلة، فالجمهوريحب أن يشاهد حالة الشد والجذب بينهما.

وشدد راغب علامة على أن أزمته مع أحلام انتهت بمجرد أن التقاها في كواليس الموسم الماضي من برنامج "ذا فويس"، معبرًا عن مدى اعتزازه بصداقتها.

نتيجة بحث الصور عن راغب علامة واحلام

المقارنة بين راغب علامة وعمرو دياب

في سياق أخر تحدث راغب علامة عن فكرة المقارنة بينه وبين عمرو دياب، خاصة في الأجر الذي يتقاضاه كل منهما عن أعماله، موضحًا أن الحديث عن موضوع الأجر ما هو إلا اجتهاد من قبل البعض، مُشيرًا إلى أنه من غير الممكن أن يعرف أحد عن تفاصيل أجر أي فنان سوى الفنان نفسه والجهة المتعاقدة معه ومدير أعماله.

وتابع راغب علامة وشدد على أنه لا يستطيع أحد إنكار نجومية عمرو دياب لأنه فنان كبير، كما لا يستطيع أحد أن ينكر أن راغب يمتلك مكانة فنية، بحسب قوله.

رأي راغب علامة في أغاني المهرجانات

وانتقد راغب علامة في سياق أخر، قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء رغم نجاحهم، لافتًا إلى أن هاني ربما يكون لديه وجهة نظر، لكن منع تلك الأغاني لن يقلل من انتشارها، بل سيزيده، معبرًا عن مدى إعجابه بأغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.