مجموعة الازياء الجاهزة من LACOSTE لخريف وشتاء 2021

نانسي شربل

مجموعة الازياء الجاهزة من LACOSTE لخريف وشتاء 2021

انها علامةLACOSTE  الفارقة في عالم الموضة الشبابية والتصاميم الرياضيو. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وغريبة وفريدة من نوعها، خصوصاً عند مشاهدة عرض ازياء خريف وشتاء 2021 مباشرة من أسبوع الموضة في باريس 2020.

بصيحات ساحرة والوان لا يمكن الا ان نتوقف عند جرأتها، تابعي مجموعة الازياء الجاهزة من LACOSTE لخريف وشتاء 2021.

بدلة رسمية رياضية

بالرغم من أن هذه المجموعة تعرض صيحات الشتاء المقبل، إلا أن دارLACOSTE  ابتعدت عن الالوان الهادئة واتجهت نحو التدرجات الجريئة والالوان المتداخلة الأحب على قلب هذه الدار. فبرزت العديد من التصاميم الزيتية التي لفتت انظارنا مع قصات البدلة الرسمية التي يمكنك تنسيقها مع الاحذية المسطحة او التنانير البليسيه التي اتت شبابية خلال تنسيقها مع القميص الكارو والفيست المقلمة مع اقمشة الفرو.

اناقة المعاطف الواسعة

كما لفتنا اناقة المعاطف الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم وتضمن الراحة مع الجيوب الكبيرة الجانبية وعلامة دار دارLACOSTE  التي نشاهدها على كل قطعة. كما اتت البناطيل الجلدية ملفتة للنظر مع الاقمشة اللماعة والخصر المزموم الذي لا يخفي التوبات المقلمة البارزة مع الياقة العالية.

تصاميم رياضية

وركّزت مجموعة الازياء الجاهزة من LACOSTE على عرض التصاميم الرياضية الاحب على قلبها. فأتت البناطيل المقلمة والمربعة بالكارو لتكون مستقيمة مع السويت شيرت الشبابية الواسعة التي تأتي منسقة مع البناطبل. ولا يمكن الا ان نثني على جمال بناطيل الكارو التي تذكّرنا بالموضة القديمة المنسقة مع الكنزات الصوفية الهندسية والمربعة للحصول على اطلالة متكاملة.