فيديو بكاء إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي بعد تصالحهما: "العشرة لا تهون"

تصالحت كل من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة والفنانة العمانية بثينة الرئيسي بعد خلاف طويل جمعهما معا، في مفاجأة أسعدت الكثير من متابعيهما، وقد أكد الثنائي على عمق علاقتهما التي كانت سببا في هذا التصالح وتجاوز أي خلاف.

صلح إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يجمعها مع الفنانة إلهام الفضالة كشفت من خلاله تصالحهما بعد خلاف طويل لم يتم الإعلان عن أسبابه وحرصت النجمتان على التأكيد أن الخلاف بينهما بات من الماضي حيث ظهر الثنائي في الفيديو وهما يحتضنان بعضهما.

وقالت إلهام الفضالة: "بكينا أنا وبثينة، فنحن عشرة عمر وأخوات وفي بعض الأوقات كل شخص يحزن من الآخر لكن نعود في النهاية"، وأضافت بثينة الرئيسي: "فتحنا صفحة جديدة ويارب يجمعنا ديما على الخير، والحمد لله ما في أي أزمات بيننا الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@88.aqq) on

بثينة الرئيسي: الحياة أكبر من حصرها في خلاف

الفنانة بثنية الرئيسي لم تكتف بالفيديو الذي نشرته والذي تم تداوله بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بالفنانة إلهام الفضالة ووجهت رسالة جديدة رفضت الإعلان فيها عن تفاصيل الخلاف بينهما لكنها أكدت أنه مجرد خلاف في الأفكار وطلبت من متابعيها التمسك بأصدقائهم وأحبائهم.، فقالت: "‏الحياة اكبر من أن نحاصرها في سوء فهم، زعل بسيط، مشكله تافهة، خطأ صغير او اختلاف أفكار، الحياة حب العائلة، حب الأصدقاء، تمسكوا بأحبتكم فالحياة اقصر من أن نقضيها بالهجر والخصومة" .

كما علقت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها على "انستجرام" على صلحها مع بثينة الرئيسي واعتذرت لها فكتبت: "وفجوةٌ كانت من تجنبٍ للمواجهة! فإن كان خطأي، فلكِ يا صديقتي إعتذاري،  وإن كان خطأكِ، فأنتي مسموحةٍ ياصديقتى،  ويبقى الود مهما طالت الفجوة،  فلا كان ولا كُنّا،ولا قالوا ولا سمعنا، وها قد عدنا للود كما كُنّا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@elhamalfadalah) on

أعمال بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة في رمضان

وتستعد الفنانة بثينة الرئيسي في مسلسل "محمد علي رود" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، بينما الفنانة إلهام الفضالة لا تزال مستمرة في تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الكون في كفة" والذي بدأت تصويره منذ أسابيع حيث أن العمل مقرر عرضه في رمضان، ويشارك البطولة معها مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم عبدالله بهمن ،ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي ومرام البلوشي، والعمل من تأليف علي الدوحان واخراج سائد الهواري.