مجموعة Valentino لموسم خريف وشتاء 2020

مشاعل الدخيل

مجموعة Valentino لموسم خريف وشتاء 2020

قدمت دار Valentino عرض حيوي وجريء في اسبوع الموضة في باريس 2020، يتميز بتنوع الإطلالات واستحداث بعض القطع الأيقونية من ارشيف العلامة العريقة. 

عالم طاغي بالأنوثة والرومانسية 

يواصل المصمم بييرباولو بيكيولي مسيرته في عالم من التجارب التصميمية الفاخرة حيث تاخذه الهاماته الى عالم طاغي بالأنوثة والرومانسية المثيرة من حيث القصات والتفاصيل. 

اطلالات سيادية وقوية 

قدم المصمم من ضمن مجموعته هذه إطلالات قوية وسيادية باللون الأسود بالكامل مع تداخل الخامات المتنوعة بين الجلد والصرف والترتر البراق. 

إطلالات مونوكروم وأزياء من وحي الورود 

وبرزت بشكل ملحوظ إطلالات مونوكروم شاهدناها فيها اندماج اللون الأسود بخامات جلدية لامعة مع قطع صاخبة باللون الأحمر الأيقوني للدار. وازدانت بعض القطع بشكل فني باهر بزخارف ورسومات مطرزة وملونة بوحي من عالم الحدائق الحيوية واشكال الورود والزهور. 

إصدار حقيبة جديدة لدار فالنتينو 

وتاتي تشكيلة الاكسسوارات لهذه المجموعة محط اهتمام للدار حيث كشفت عن حقيبة Atelier Bag التي استحدثها المصمم من أرشيفات الدار وبالتحديد حقائب الجلد المستوحاة من بتلات الورود والزهور. قدمتها الدار بتقنية فنية حديثة توازي ابداع الدار وحرفيتها البالغة في التصميم. 

اكسسوارات دارجة

اضافة الى ذلك، تواكب الدار صيحات عدة في عالم الاكسسوارات وذلك بإطلاق تشكيلة أحذية بوت ضخمة، وقفازات جلد طويلة مع أطلالات مختلفة، ونظارات شمسية عريضة بعدسات ملونة. 

القي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور