ما جديد اطلالات النجمات خلال عروض باريس لشتاء2021

غصّت إطلالات النجمات العالميات في ظل متابعتا عروض باريس للموضة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 بالعديد من الصيحات البارزة والملفتة، مع القصات الفاخرة التي تستحق التوقف عندها. فاخترن العديد من الالوان والتفاصيل التي ميّزت كل نجمة عن غيرها من الإطلالات.

تابعي معنا أناقة النجمات الأخيرة بتصاميم ملفتة، وشاهدي من خلال الصور كيف كانت إطلالاتهن خلال حضور عروض باريس.

موضة الفرو والبلايزر

اطلالة الجميلة Olivia Palermo بفستان اسود مع المعطف الفرو في عرض Elie Saab

اختارت الجميلة Olivia Palermo فستاناً اسود مع المعطف الفرو خلال حضورها عرض Elie Saab، كما لفتنا اناقة Kate Bosworth ببدلة رسمية بنية مع مربعات الكارو الصغيرة خلال حضورها عرض Chloe وبدت ملفتة من خلال البنطلون الواسع والبلايزر المستقيمة المحددة من خلال الحزام الجلدي البني، كما اعجبتنا اطلالة Katie Holmes بفستان شبابي منقط وطويل وسحر Lucy Boynton بفستان ابيض واسع وطويل في عرض Chloe.

اناقة المونوكروم والشورت

 الجميلة Georgia Fowler تتألق ببدلة رسمية باللون المرجاني في عرض Off-White

بدورها لم تتخلى الجميلة Georgia Fowler عن البدلة الرسمية باللون المرجاني في عرض Off-White، واتت اطلالة Naomi Scott باللون الاسود مع البنطلون الجريء والتوب العصرية بقماش البومبر في عرض Kenzo في غاية التميّز. اما اناقة المونوكروم فاختارتها Janelle Monae مع التنورة القصيرة والجاكيت الفاخرة في عرض Balmain واختارت Alexa Chung موضة الشورت الجلدي باللون الاسود مع السترابلس البيضاء في عرض Chloe. كما سحرتنا اطلالة Yolanda Hadid بفستان ازرق مع المعطف البني المزخرف في عرض Lanvin.