الوان طلاء اظافر كلاسيكية في اسبوع باريس للموضة

في ظل مواكبتنا لاجمل صيحات الجمال التي ترافق اسبوع الموضة الباريسي، لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على اختيار الوان طلاء اظافر كلاسيكية بتدرجات فاتحة ونيود التي تجعل أظافرك ملفتة وطبيعية في الوقت عينه.

واكبي من خلال الصور احدث الوان طلاء اظافر كلاسيكية في أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

الوان طلاء اظافر نيود

الوان طلاء اظافر نيود من دار Isabel Marant

تبرز العديد من الوان طلاء اظافر النيود للمواسم المقبلة خصوصاً مع تمرير التدرجات الفاتحة واللماعة على الاظافر القصيرة مثلما فعلت عارضات دار Leonard Paris لجعل الأظافر مشرقة وملفتة للنظر خصوصاً للاطلالات اليومية. كما يمكنك تمرير الوان طلاء اظافر طبيعية مع اللمعية البارزة التي لا تخفي شكل الاظافر بأسلوب Isabel Marant، واللافت أن العديد من دور الازياء طبّقت هذه الالوان الطبيعية خصوصاً في عرض Off White مع التركيز على التدرجات اللماعة والمناسبة للاظافر الدائرية.

الوان طلاء اظافر بيضاء

الوان طلاء اظافر بيج فاتحة من Christophe Guillarmé

اما احدث الوان طلاء الاظافر الكلاسيكية التي لا غنى عنها في موسم خريف وشتاء 2020-2021، هي التدرجات البيضاء التي رافقت الاظافر الطويلة من دار Global Fashion Collective. كما يمكنك الاستعانة بالالوان المائلة الى التدرجات البيج لتناسب الاظافر المربعة من دار Christophe Guillarmé. وبجرأة ساحرة، لا تتخلي عن الوان الطلاء السوداء التي تبرز على الاظافر الطويلة والدائرية لتكون من اختيارك على طريقة Mugler.

اليك من خلال الصور المميزة والحصرية العديد من الوان طلاء الاظافر الكلاسيكية لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.