مجموعة Paco Rabanne لخريف وشتاء 2020-2021 ضمن اسبوع الموضة في باريس

مجموعة Paco Rabanne لخريف وشتاء 2020-2021 ضمن اسبوع الموضة في باريس

تصاميم أنيقة للمرأة القوية والشجاعة قدّمها المصمم Julien Dossena ضمن مجموعة Paco Rabanne لخريف وشتاء 2020-2021,شجاعة قدّمها المصمم  والتي قدّمها في الـ Conciergerie حيث سجنت ماري-أنطوانيت بدلاً من Grand Palais، خلال اسبوع الموضة في باريس.

غارقًا في التأريخية ولكن مبتكراً إطلالات عصرية، ومحتفلاً بالأفكار المتناقضة: الماضي والحاضر، النور والظلام، التقشف والزخرفة، كما استلهم مثل العديد من المجموعات الأخرى هذا الموسم، من الملابس الدينية.

وقد أتقن دوسينا جميع العناصر، بدءًا من الخياطة الجلدية المصقولة ذات الأسلوب العسكري، وحتى فساتين الشيفون الواسعة والمطرزة بخيط معدني. كما قدّم إطلالات الفساتين بالشراريب المعدنية مع أغطية الرأس.

الأسلوب العسكري كان ظاهراً في المجموعة، مع تطريزات الورود، وكذلك الفساتين المزّينة بأسلوب بوهيميّ رائع، في حين أن الدانتيل الأبيض وفساتين اللامعة بالترتر فصُنعت من أجل إطلالات مبدعة.

وكما تنوّعت التصاميم، نوّع المصمم كذلك إستخدامه للأقمشة، فرأينا على منصة العرض تصاميم من الشيفون والحرير اضافة الى الدانتيل لطابعٍ أنثوي.

تصاميم جمعت بين عظامة التاريخ وعصرية الإطلالات، قدّمها المصمم Julien Dossena ضمن مجموعة Paco Rabanne لخريف وشتاء 2020-2021.