أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر فبراير 2020

شهد شهر فبراير 2020 دخول عدد من النجوم في علاقات زواج او خطوبة، أثار بعضها مفاجأة الجمهور خصوصا أنه لم يكن قد تم الاعلان عن العلاقة مسبقاً. فمن هم أبرز هؤلاء النجوم؟اليكم ابرز زيجات وخطوبة شهر فبراير.

الفنانة ديانا كرزون

 ديانا كرزون في حفل عقد قرانها

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مساء أمس بعقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري في حفل عائلي حضره المقربون والاصدقاء فقط. وظهرت ديانا كرزون في مقاطع الفيديو  وهي ترتدي فستان سهرة مطرز بالذهبي زينت شعرها بأكسسوار ذهبي، وكانت بجانبها والدتها وشقيقاتها، وبدت سعيدة جدا وهي تتلقى التهاني.

وكانت كرزون فاجأت الجمهور قبل ايام بموعد عقد قرانها من دون ان تعلن سابقا عن ارتباطها.

واحتفلت ديانا كرزون مع اصدقائها قبيل عقد قرانها بساعات بتوديع العزوبية وأقاموا أول زفة لها خلال تواجدها في صالون الكوافير.

زواج هيفاء حسوني

هيفاء حسوني وزوجها

من جهتها دخلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني في القفص الذهبي اذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد.

وشاركت العروس متابعيها عبر انستغرام بجلسة تصوير من اجواء زفافها مرتدية فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء، من دون أن يتم تنظيم حفل زفاف للثنائي.

وبرر العروسان الغاء تنظيم حفل للزفاف بالقول إنهما قررا عدم إقامة حفل زفاف للتبرع بقيمته من أجل جرحى الاحتجاجات والتظاهرات التي شهدها العراق مؤخرًا.

وقال بكر خالد في فيديو، إنهما حجزا القاعة المقرر إقامة العرس بها وقاما بكلّ التحضيرات اللازمة لإقامة حفل زفاف في أحد الفنادق، لكن بعد فترة قررا استعادة المال من أجل التبرع به لجرحى الاحتجاجات والتظاهرات في العراق.

الفنان مصطفى بسيط

بدوره احتفل الفنان الشاب مصطفى بسيط، نجم مسرح مصر، بخطوبته على بسنت عادل وأقام للمناسبة حفل بهيج حضره أهل العروسين، ونشر عبر حسابه على انستجرام، صورا من الحفل، صحبها بتعليق: "تم بحمد الله".

شقيقة كارمن سليمان

شقيقة كارمن سليمان في حفل خطوبتها

الفنانة كارمن سليمان احتفلت هذا الشهر ايضاً بخطوبة شقيقتها فرح في أجواء عائلية، ونشرت صوراً من الحفل الذي بدا بسيطاً. وهنأت الفنانة شقيقتها بخطوبتها من خلال نشر صور من الحفل العائلي عبر انستقرام وعلقت عليها قائلة: "ألف مبرووووك يا حياتي ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعص، بحبك".

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

مايا رعيدي مع عريسها

كذلك ودعت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي العزوبية بعد إعلان خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني برونو حتّي، المدير التنفيذي لشركة Le Cercle العالمية. اعلان الخبر جاء عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، لتصبح أول ملكة جمال لبنانية تعلن خطبتها خلال احتفاظها باللقب.

وعلقت على المناسبة بالقول "حان اليوم الذي يدخل فيه هذا الشخص الرائع إلى حياتك ليغيّرها، فتشعر أنك لا تريد سوى قضاء بقية العمر معه. وأخيراً أنا مخطوبة لأروع رجل في العالم، إنه حبّ حياتي".

هذه ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر فبراير 2020.