عرض ازياء MONCLER لخريف و شتاء 2020-2021 مباشرة من ميلانو

عرض ازياء MONCLER لخريف و شتاء 2020-2021 مباشرة من ميلانو

ككل موسم نحن على موعد مع أجرأ وأكثر صيحات الموضة جنوناً من خلال عرض ازياء MONCLER لخريف وشتاء 2020-2021 الذي رأيناه على منصات ميلانو. فهذه الصيحات تناسب اطلالات المرأة اليومية طبعاً، الا أنها حملت الكثير من الزخرفات والاقمشة الجريئة والمزخرفة الملفتة في عالم الموضة.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الجريء الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة، اليك أكثر صيحات الموضة جنوناً مع عرض ازياء MONCLER لخريف وشتاء 2020-2021.

تصاميم مسرحية خيالية

للوهلة الاولى، نظن أننا امام عرض مسرحي غير تفليدي عندما نشاهد تصاميم عرض ازياء  MONCLER  اللماعة والمنفوخة بطريقة تخفي وجه العارضات، قبل أن نغوص في عالم التصاميم المزخرفة والملفتة للنظر التي تجعلنا نثني على ابداع هذه الدار من خلال طرح الصيحات الغريبة ذات الخامات الشبابية بطبقات متعددة من الاقمشة الملونة.

تصاميم مطبعة بالورود

كما برزت موضة الفساتين الهندسية التي أتت قصيرة ومطبعة بالورود والرسمات الملونة. ولاحظنا اهتمام ازياء MONCLER بـموضة الجمبسوت الضيق الذي يظهر مفاتن المرأة من خلال الزخرفات الهندسية، مع التركيز على صيحة الجوارب الجلدية الطويلة أو المطبعة بالورود بطريقة متناسقة مع القطع. ولفتنا جرأة الجاكيتات المنقوشة بألوان متداخلة مع البناطيل الضيقة بطبعات الورود، مع عدم اهمال أقمشة الريش النافرة على المعاطف الطويلة وأكتاف الجاكيتات.

موضة البومبر الضخمة

الى جانب ذلك، برزت موضة الجاكيتات الضخمة ومعاطف البومبر لتذكرنا أن عرض ازياء MONCLER مناسب لخريف وشتاء 2020-2021 مع عودة ملفتة للاكمام الطويلة والبناطيل الضخمة أيضاً لتمنحك الدفء في ساعات النهار. فتميّزت هذه التصاميم بطبقات الأقمشة الواسعة والمترابطة بقصات مستقيمة خصوصاً مع الاكمام الضخمة التي حرصت هذه الدار على ابرازها مع الكنزات الصوفية.