صيحات جمالية جريئة في اسبوع لندن للموضة

مع انتهاء اسبوع لندن للموضة، جمعنا عدد من الصور للإطلالات الجمالية التي لفتتنا على منصة عروض الأزياء لنلاحظ من خلالها جرأة الصيحات الجمالية الجديدة التي قد تتردد بعض النساء من اعتمادها، إلا أنها الخيار الأمثل للواتي يعشقن التميز ولفت الأنظار.

صيحات جمالية لفتتنا في اسبوع لندن للموضة

اكسسوارات الوجه

ظهرن عارضات Halpern باكسسوارات الوجه الجريئة

مع رواج موضة المكياج البسيط الطبيعي، أصبح بإمكانك إضافة لمسة مميزة إلى ملامحك الناعمة من خلال الاستعانة باكسسوارات الوجه. عارضات Halpern مثلاً ظهرن باكسسوارات وجه مميزة للغاية زينت عيونهن بشكل شبه دائري دون الاستعانة بالمستحضرات التجميلية القوية والواضحة كالكحل الأسود والظلال الداكنة.  أما عارضات Simone Rocha، ظهرن باكسسوارات الجفون الملونة بدلاً من الظلال المعتاد. فإذا كنت مدعوة إلى إحدى المناسبات المسائية، قد تكون هذه الإطلالة المميزة مناسبة لك.

ظلال عيون ملونة

ظلال العيون الملوة والقوية هي من أبرز صيحات اسبوع لندن للموضة

لاتزال صيحة الظلال الملونة مستمرة، إلا أن الأسلوب الجريء كان نجم اسبوع لندن للموضة. عارضات Matty Bovan مثلاً، ظهرن بظلال ملونة مرسومة على الجفن الأسفل والأعلى بألوان صارخة ومدموجة بشكل سلس.

تسريحات شعر جريئة

 

كان لتسريحات الشعر الجريئة والغريبة دوراً أساسياً في اسبوع لندن للموضة، حيث شهدنا تسريحات شعر مبللة لكن مسرحة بأسلوب عريب. كما أن التسريحات العفوية كانت بارزة كذلك. فأي من هذه التسريحات قد تعتمدين؟