اجمل رسمات مكياج ملونة استوحيها من اسبوع لندن للموضة

مع مواكبتنا اجمل رسمات المكياج التي تبرز في شتاء 2020-2021، لفتنا اجمل الظلال الملونة مباشرة من اسبوع لندن للموضة، مع طرح العديد من التدرجات الفاتحة والظلال البراقة المتداخلة بشكل ساحر على الجفون العليا للعينين.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا اجمل رسمات مكياج ملونة استوحيها من اسبوع لندن للموضة، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة ك.

رسمات عيون مرجانية

رسمات عيون مرجانيةمتموجة لشتاء 2020-2021 من دار Bora Aksu

تبرز في شتاء 2020-2021، اجمل رسمات مكياج ملونة مع تدرجات مشرقة وفاتحة من خلال تمرير الظلال القوية التي تسيطر على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج براق مع دمج لوني الزهري والمرجاني على كامل الجفون العليا من وحي دار Bora Aksu بطريقة تظهر اللونين بشكل ساحر مع الرسمة التي تصل الى حدود الحواجب. كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة مع تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة على كامل الجفون من وحي دار Richard Quinn واللافت اختيار مع هذه الظلال خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على خارج الجفنين العلوي والسفلي.

رسمات عيون زرقاء

رسمات عيون زرقاء من دار Mimi Wade

ولا شيء يضاهي جمال الظلال الزهرية الفاتحة التي لا غنى عنها في شتاء 2020-2021 مع خطوط الايلاينر الزرقاء على الجفون السفلى. وكوني جريئة ومرّري الظلال البيضاء الساحرة بشكل نصف دائري على كامل الجفون العليا من وحي Mimi Wade مع احمر الشفاه المرجاني المات. وكوني جريئة ومرّري الظلال الزرقاء الفاتحة بأسلوب ساحر على كامل الجفون العليا مع البلاشر الزهري الفاتح للحصول على مكياج مشرق.