أجدد صيحات ظلال العيون الملونة لربيع 2020

ربيع 2020 هو الوقت الأمثل لاعتماد ألوان ظلال العيون الجريئة والمرحة، كونها صيحة هذا الموسم. اليوم، نعرض لك بعض الصور لتستوحي طريقة تطبيق هذه الظلال لتنسقيها مع إطلالتك العصرية المرحة.

أجدد صيحات ظلال العيون الملونة لربيع 2020

ظلال على كامل الجفن

استوحي تطريقة تطبيق الظلال على كامل الجفن بهذا الأسلوب

قد تبدو فكرة الظلال على كامل الجفن غربية بعض الشيء كوننا تعلمنا في السنوات الأخيرة أهمية دمج الألوان وترك مسافة كافية بين الظلال والحاجب لإضاءة العين وجعلها تبدو أوسع، إلا أننا لاحظنا في عروض أزياء ربيع وصيف 2020 اعتماد الكثير من المصممين هذه الصيحة الجمالية الجديدة، شرط أن يكون لون الظلال فاتحاً.

ظلال أومريه

اختاري الظلال بألوان جريئة وطبقيها بأسلوب الأومبريه

يمكنك الآن الخروج عن المألوف أثناء تطبيق الظلال الأومريه وذلك من خلال اختيار ألوانك المفضلة وتطبيقها على جفونك بالأسلوب الذي اعتدتي عليه. فلا تترددي باستعمال الظل الوردي والأزرق أو الأخضر والبرتقالي لأن هذه الخيارات ستضيف لمسة عصرية على إطلالتك هذا الموسم.

أشكال الظلال

ظلال عيون منقط مدموج

قد تكون هذه الصيحة هي الأجرء، فأنت بحاجة إلى ألوان ظلال قوية ومن ثم تطبيقها بأشكال هندسية معنية. يمكنك رسم الظلال بشكل بيضاوي، ابتداءً من دمعة العين وانتهاءً بالزاوية الخارجية. أو يمكنك اختيار الأسلوب المنقط، بحيث تقومي بتطبيق الظلال أعلى بداية العين بشكل دائري مع دمج الزواية الحادة، ومن ثم تطبيق ظلال بلون مختلف على الزاوية الخارجية مع دمج أي خطوط حادة.